السبت , يناير 8 2022
أخبار عاجلة

بالفيديو : الفنان طارق فؤاد يكشف مفاجأة جديدة عن مرضه وعلاجه ورسالة لجمهوره ومحبيه .

بعد أحداث مرض الفنان طارق فؤاد, صرح اليوم الفنان الكبير طارق مع المذيعة إيمان الحصري على قناة DMC, بتفاصل المرض الذي أصابه, حيث وضح أن المرض هو عبارة عن حساسية مزمنة على صدره “ربو”, منذ فترة طويلة تبلغ 25 عام, وبسبب الدواء “كورتيزون” الذي كان يقوم بتناوله لعلاج الحساسية, قام هذا الدواء بالتأثير على أحباله الصوتية منذ فتره ايضا تبلغ 4 سنوات, وبدأ في رحلة العلاج بالذهاب الى دكاترة تخاطب, ولكن قاموا الاطباء بنصحه للسفر للعلاج في الخارج.

وايضا صرح الفنان طارق فؤاد بأنه قام على الفور بالاتصال بدكاترة من فرنسا للسفر للعلاج إلى هناك, بعد نصيحة الدكاترة في مصر, وايضا طلب من محبيه وجمهوره فقط الدعاء له بالشفاء.

تضامن الفنانين مع الفنان طارق فؤاد

وايضا ذكر الفنان طارق فؤاد أنه يشكر الله بسبب ان كل محنة مباشرة يأتي بعدها المنحة, حيث ذكر بعض اسامي الفنانين الذين قاموا بالتواصل مع الفنان طارق فؤاد والتضامن معه, سواء كان الفنان تامر حسني, وايضا الفنان الكبير احمد بدير, واحمد زاهر, ومحمد الحلو, ومحمد ثروت, والاعلامي الكبير عمرو الليثي.

الشاعر تركى آل الشيخ يتكفل بعلاج طارق فؤاد

صرح الشاعر تركى آل الشيخ, بأنه متضامن مع الفنان طارق فؤاد وايضا سيقوم بتقديم كل المساعدات للفنان طارق فؤاد, و سيتكفل بكل نفقات علاج الفنان وذلك بعد سماع اخبار مرضه مباشرة, ويعتبر الفنان السعودي من أفضل النجوم التي تقوم بتقديم العديد من الأعمال المتميزة.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. الأهرام الكندى ترصد لكم أهم أخبار كندا ومقاطعاتها ومدنها المختلفة

تبث الأهرام الكندي لمتابعيها موجز أنباء كندا ليوم الجمعة 31من ديسمبر 2021 ؛ لرصد أخبار كندا، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *