السبت , أبريل 20 2024
معاشات

هيئة البريد تكشف منذ قليل عن موعد صرف معاشات شهر سبتمبر .

يعاني العديد من المواطنين المصريين أصحاب المعاشات من تأخر موعد صرف المعاشات قبل عيد الأضحى المبارك، حيث أحدث عدم الصرف ضجة كبيرة بين أصحاب المعاشات وخاصة في ظل ارتفاع أسعار السلع والمنتجات، وزيادة مصاريف المنزل في تلك الفترة تزامناً مع العيد، وزيادة الطلب على الملابس واللحوم وغيرها من المستلزمات التي ترهق الأسرة المصرية.

موعد صرف معاشات سبتمبر

حيث كشف مصدر مسئول  بالهيئة القومية للبريد أن صرف المعاش لأصحاب المعاشات من خلال مكينات الصراف الآلي متاح من أول يوم في شهر سبتمبر 2017، وهو الموافق لأول يوم من أيام عيد الضحى المبارك أعادة الله على المسلمين والأمة الإسلامية بخير ويمن وبركات، أما الصرف من خلال مكاتب البريد فسوف يكون يوم الثلاثاء الموافق 5 سبتمبر 2017، وذلك بعد عودة العاملين من أجازة.

وأضاف المسئول من خلال تصريحات هامة لأحد المواقع الإخبارية المصرية، أنه يتم صرف المعاشات لنحو 5.5 مليون ، حيث أن هيئة البريد تمتلك 4 مليون مستفيد منهم  على مستوى الجمهورية، وتعمل الهيئة الآن على التوسع في انشاء ماكينات للصرافة على مستوى أنحاء الجمهورية، وذلك من أجل التسهيل على جميع عملائها الكرام في جميع أنحاء الجمهورية.

ويأتي ذلك حرصاً من الحكومة المصرية على رفع العبء عن المواطنين وخاصة محدودي الدخل والبسطاء من أصحاب المعاشات، وخاصة أن صرف هذا الشهر يأتي بالتزامن مع أيام العيد المبارك، وكل عام وحضراتكم بخير

شاهد أيضاً

زيارة سرية لمحمد صلاح لمصر…وتحرك هام من حسام حسن

وصلت معلومات غير مؤكده للتوأم حسن مدرب ومدير المنتخب، عن قيام محمد صلاح كابتن منتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.