الجمعة , أبريل 26 2024
أخبار عاجلة
منتخب مصر
منتخب مصر

نجاة فريق منتخب مصر من الموت أثناء عودتهم من أوغندا.

لقد شاهد المنتخب المصري أصعب 15 دقيقة في حياتهم أثناء عودتهم بالطائرة من أوغندا حيث لقت الطائرة التي تقل المنتخب المصري أثناء العودة سوء اضطرابات جوية مما جعلهم يتعرضوا للسقوط.

حيث نقل الموقع الإماراتي الشهير “إرم نيوز” عن أحدي الصحيفتين اللاتي برفقة المنتخب المصري أثناء العودة، أن الطائرة المصرية تعرضت للاهتزاز الشديد في الجو وذلك لمدة 15 دقيقة أو أكثر، وذلك بعد أن دخلت الطائرة في وسط “سحابتين هلاليتين”وذلك حدث دون سابق إنذار لتوخي الحذر.

علي الفور شعر الجميع بحالة من التوتر والقلق بين كل الركاب سواء اللاعبين أو من يرافقهم، كما أكد قائد الطائرة فور عودته سالما إلي الأراضي المصرية أنه لو أستمر داخل السحابتين لمدة أكثر من ذلك لكان حدث أمر خطير جدا وهو سقوط الطائرة وموت كل من فيها.

الجدير بالذكر أن البعثة المصرية وصلت إلي الأراضي فجر اليوم، بعد أن قامت بلعب مباراة أمام فريق أوغندا وخسر الفريق المصري هدف مقابل لا شئ لصالح أوغندا.

الجدير بالذكر أيضا أنه من المقرر أن يلعب المنتخب المصري أمام نظيره فريق أوغندا في يوم 5 سبتمبر المقبل وذلك علي ملعب برج العرب، حيث أن المنتخب المصري يحتل المرتبة الثانية وذلك في المجموعة الخامسة وذلك لتصفيات كأس العالم، وذلك بفرق نقطة واحدة حيث تحتل أوغندا المركز الأول حيث أن المنتخب المصري حاصل علي 5 نقاط.

شاهد أيضاً

كلاكيت ثاني مرة داخل محافظة المنيا : الاعتداء على منازل قرية الكوم الأحمر بسبب كنيسة

لم ينتهى المصريين من وقائع الفتنة الطائفية التى حدثت بقرية الفواخر بمحافظة المنيا والتى تم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.