الثلاثاء , أبريل 23 2024

شاهد عيان يكشف تفاصيل جديدة عن أبشع حادثة بعيد الأضحى .

في جريمة بشعة أول أيام شهدتها منطقة كفر الدوار البحيرة، وذلك بعد العثور على أفراد أسرة مكونة من 4 أشخاص  مذبوحين داخل منزلهم بعزبة الحاوي التابعة لمركز كفر الدوار في ظروف غامضة.

 

حيث كشف أحد جيران الأسرة المذبوحة لـ” السيد عبد العزيز حسن عبد العزيز” وأسرته، وأكد ” السيد أحمد” أن جارة قد صلى الفجر ومعه أبنائه ثم لم يظهروا بعد ذلك في صلاة العيد، مؤكداً أن بداية اكتشاف الحادث الأليم كان عقب صلاة العصر، وذلك عند قدوم أحد أقارب الزوجة من أجل تهنئتم بالعيد، حيث ظل يطرق الباب عليهم دون مجيب منهم، وبعدها سأل الجيران فأكدوا له أنهم لم يظهروا في العيد، وبدأوا في الاتصال عليهم عبر الهواتف المحمولة ولكنه لم يرد عليهم أحد.

وعلى الفور قرر قريب العائلة أن يقفز من أعلى السور الخارجي ليكتشف الأمر، حيث كانت المفاجأة بالعثور على الأسرة كاملة مذبوحة في بركة من الدماء في منظر بشع، وعلى الفور قام الأهالي بإبلاغ الشرطة، حيث اكد شاهد العيان أن المجني عليه وأفراد أسرته يتمتعون بالسمعة الطيبة وحسن الخلق ولا يوجد لهم مشكلات مع أحد.

حيث أصدر مدير أمن البحيرة تعليماته المشددة بتشكيل فريق بحثي جنائي لفك غموض هذا الحادث البشع في اسرع الوقت، كما توجهت النيابة العامة لمكان الحادث لمعاينة الواقعة على الطبيعة، من أجل عمل التحقيقات اللازمة.

شاهد أيضاً

فورد

فورد يغضب من الارتفاع المفاجئء لأسعار البنزين في مقاطعته

كتبت ـ أمل فرج  علق حاكم أونتاريو دوغ فورد بشأن ارتفاع أسعار الوقود في المقاطعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.