الأربعاء , يناير 5 2022
جمهور الزمالك

أسرة محمود سائق الميكروباص الذي قبض عليه مع جمهور الزمالك تستغيث بالسيسي .

 محمود  لم يكن من جمهور الزمالك  أنما سائق ميكروباص كان ينتظر زبائنه خارج الأستاد 

أرسلت أسرة محمود سعيد محمد النادي ٢٤ سنة سائق الميكروباص والطالب في كلية تجارة، رسالة إلي السيد رئيس الجمهورية  والسيد وزير الدفاع وإلي كل المسئولين في مصر.

تقول الأسرة أن محمود ذهب لبرج العرب كسائق لسيارته الميكروباص حيث خرج من القاهرة لبرج العرب. وكان في الخارج ينتظر خروج الركاب ليعود بهم إلي القاهرة ولكن تم القبض عليه بعد نهاية المباراة قبل عودته للقاهرة . وتضيف الأسرة أن محمود لم يدخل أساسا لداخل الأستاد ولم يشاهد المباراة وذهب فقط بحثا عن رزقه.

وتقول الأسرة أن محمود يعمل أثناء الدراسة من أجل مساعدة والده ووالدته وسداد قسط السيارة الميكروباص .

وأصبح مستقبل محمود مهدد بالضياع لأنه قام بالتوقيع  علي إيصالات أمانه هي قسط السيارة وسيكون مهدد بالحبس في حالة عدم السداد. كما أن مشروعه مهدد بالإنهيار أيضا فقد يتم سحب السيارة منه وسجنه بموجب الأوراق التي وقعها.

وقالت السيدة حنان محمد ربه منزل ووالدة محمود أن إبنها تم القبض عليه خارج الأستاد وهو في إنتظار زبائنه ليعود بهم للقاهرة أثناء عملية القبض العشوائي خارج الأستاد. وقالت حنان أنها تتوسل للسيد الرئيس بالإفراج عن إبنها وزملاءه فهم مظلومين بينما الذي كسروا فروا هاربين 

مأساة محمود تعكس مدي الظلم الذي وقع علي  ال ٢٣٦ شاب الذين يطلق عليهم جماهير الزمالك، ويتهمهم البعض بالبلطجة تاره وأنهم ألتراس وأنهم إخوان تارة أخرى  وفي الحقيقة هم أبرياء ومحمود مثالا صارخا علي برائتهم . و “الأهرام الكندي” توجه رسالة أسرة “محمود” للسيد الرئيس والسيد وزير الدفاع  لعلهم  ينظرون لجماهير الزمالك بعين الرحمة والعدل ويتم الإفراج عن الإبرياء.

 الجدير بالذكر أن جريدة الأهرام  انفردت قبل ذلك  وبالمستندات بكشف حقيقة الشاب المريض نفسيا والذى تم القبض عليه أيضا ضمن جمهور الزمالك  لقراءة الموضوع أضغط هنا 

شاهد أيضاً

مع أول يوم للقيود الجديدة بأونتاريو، وزيرة الصحة تنشر التقرير اليومى لفيروس اليوم 5 يناير

بدأت مقاطعة أونتاريو اليوم الاربعاء 5 يناير تنفيذ القيود الجديدة التى فرضتها الحكومة على سكان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *