الجمعة , مارس 29 2024
Mortada Mansour
مرتضى منصور

أهالي ال ٢٣٦ من جمهور الزمالك ليس لنا علاقة بالتطاول علي الأهلي والمايسترو ومنصور.

لا نقبل أى إهانة للمستشار مرتضى منصور وللراحل  صالح سليم وللنادى الأهلى العظيم

 هناك من اندس وسط أهالى  المحتجزين لإهانة المستشار مرتضى منصور ونحن لا نقبل ذلك أبدا

 كل التحية والتقدير للأستاذ  إيهاب الفولى والأستاذ أحمد سعيد والكابتن خالد الغندور على مساندة أسر المحتجزين

 قالوا عنا إخوان وحازمون وألتراس  واحنا لا لينا علاقة بالسياسة ولا بالألتراس 

سوء حظ  المحتجزين أنهم حضروا  ولأول مرة  فى حياتهم مباراة  وحينما بدأت جماعة التخريب بادر المحتجزين  بالخروج  فكانوا أول  المقبوض عليهم

الأهرام الكندي: شر البلية ما يضحك هكذا هو حال أهالي جماهير الزمالك ٢٣٦ المظلومين والمحبوسين، الذين تم القبض عليهم عقب الأحداث التي شهدتها مباراة الزمالك والأهلي الليبي التي جرت في برج العرب ٩ يوليو الماضي. حيث وجدوا أنفسهم متهمون بشتيمة جمهور الأهلي والمايسترو صالح سليم ولتعقيد القضية أكثر قام البعض بإتهامهم بكل الشتائم التي توجه  في شبكات التواصل الإجتماعي ضد رئيس نادي الزمالك، وقام البعض بإلصاق الشتائم التي وجهتها جماهير الفيصلي الأردني والزمالك في المباراة التي جمعت بينهم في الأردني، كما وجودوا انفسهم متهمين بكل الشتائم التي توجه للمستشار مرتضي منصور. ولا ندري ما علاقة هذه الأسر المسكينة بكل هذه المصائب ولماذا هم تحديدا يتهمون بكل هذه الإتهامات وكأن مصيبة سجن أبنائهم لمدة ٦٠ يوم لحد الأن غير كافية. “الآهرام الكندي” ومن خلال حرصة علي متابعة القضية آستطلع رأي مجموعة من الأهالي فكان هذا ردهم علي شتيمة النادي الأهلي والمايسترو والمستشار مرتضي منصور.

مدام جيهان فتحى محمد والده أحمد صلاح الدين نجيب من مدينه العبور
احب اشكر أستاذ إيهاب الفولى على وقفته معانا ومجهوده فى خروج ولادنا 236 مظلوم وبنستنكر أى إهانه لاستاذ إيهاب أو أستاذ مرتضى منصور واحنا مفيش بينا وبين أستاذ مرتضى منصور اى خصومه وخصوصا أن إبنى ليس له أى علاقه بأى جماعه سواء الالتراس أو أى جماعه دينيه أو سياسية وبخصوص ما حدث فى ماتش الزمالك والفيصلى أننا بنستنكر أى شتيمه او إهانه للعظيم صالج سليم وبنعتذر لأستاذ احمد سعيد لان لا دخل لنا مما حدث لأنهم حتى لم يحملو اى لافته لجمهور الزمالك المحبوس.

  أما  الأستاذه عزه محمد حنفى شقيقة مصطفى محمد حنفى من باب الخلق
كل الشكر للأستاذ إيهاب الفولى وأحمد سعيد والكابتن خالد الغندور وعزمي مجاهد  على مجهوداتهم معانا والسعى وراء إخراج 236 شاب من خيرة شباب مصر وكل الشكر للمستشار مرتضى منصور على طيبه قلبه بأنه وافق انه يساعد اخواتنا واحب اعرف حضرتك بأن ولا شخص منا اهان حضرتك بكلمه آو وجه كلمة إهانه  لمعاليك . وآجنا عارفين فيه ناس بعيد عن أهالى الشباب ومندسين معانا وعايزين اخوتنا يفضلو جوه احنا كلنا بنحب حضرتك وبنحترمك و236 بيحبوك وبيحبوا الزمالك جدا وانهم فعلا مظلومين واتقبض عليهم عشوائى وكلنا ينحترم النادى الاهلى وليس لينا اى دخل فى إهانه الناس أو إهانه أى شخص وكل مصري بيحترم ويقدر المايسترو صالح سليم، وليس لنا علاقة بتطاول الجماهير التي حضرت مباراة الفيصلي والزمالك نحن مشغولين يا ناس بالمصيبة إللي احنا فيها هنروح نشجع ماتش ودي في الإردن حرام عليكم أرحمونا علشان ربنا يرحكم.

 

 أما هالة أحمد مصطفي أخت مصطفي احمد من القاهرة
أحب أن اتقدم بخالص الشكر والتقدير لاستاذنا ايهاب الفولي على مجهوده ووقفته مع أخواتنا وأحب ان اعتذر له وللمستشار مرتضي منصور عن أي إساءة وصلت له فلا علاقه لنا بها انما من ناس من مصلحتهم ان أخواتنا يظلو فى الحبس ولكن الله يعلم أننا نقدر حضرتك وللمستشار مرتضي وقلبه الكبير للسعي علي اخراج 236 مظلوم ونشكر جميع الإعلاميين الذين تحدثوا عن هذه القضية وبالأخص أحمد سعيد واستاذ خالد الغندور لهم جزيل الشكر. والله أحنا كلنا ناس غلابة ولولا ما آحنا ناس غلابة كان ولادنا طلعوا من قسم العامرية أو من مديرية الأمن قبل تحويلهم للنيابة زي إللي طلعوا بواسطة. وعملية القبض كانت عشوائي وكل مصر تعرف أن ولادنا أبرياء. وأتمني من كل المحترمين وأصحاب القلوب الرحيمة يساعدونا ويرفعوا عننا الظلم آحنا اتبهدلما وقالنا شهرين متشردين في الشوارع والسفر، قضيا العيد قدام السجن!!!.

 أما إنجي صبحي، خطيبة عماد عاطف سمير فقالت كل الشكر لكل إعلامي محترم قال كلمة حق في قضية ال ٢٣٦ المظلوم من جمهور الزمالك وأقول للكابتن الغندور الف شكر لك جميل في رقبتنا لنهاية العمر ومعاك الجميل أحمد سعيد. لكني مندهشة جدا من أن البعض ربط بين شتيمة جمهور الزمالك والفيصلي في الأردن لصالح سليم والنادي الأهلي وبين قضية الشباب المحبوس. وبسأل إيه علاقتنا بيهم ولو لينا علاقة بيهم ليه ما رفعوش يافطة يطالبوا بالأفراج عن الشباب ولا حتي هتاف، عموما أحنا اتظلمنا كتير ولينا رب قادر يظهر الحقيقة. مرة يقولوا أننا آخوان وآننا حازمون ومرة ألتراس، وأحنا لا لينا علاقة بالسياسة ولا الألتراس أحنا كنا كبش فدا علشان يخوفوا بينا جمهور كرة القدم كله في مصر، لكن نسيوا انهم بيدمروا ٢٣٦ أسرة وبيضيعوا مستقبل الشباب. وإذا كانوا قفلوا كل الأبواب في وشنا لكن باب الله دائما مفتوح وهو أقوي من الكل

 أما مدام نهله أنور صابر محمد  فقالت
انا والده فهد سيد محمد سويلم طالب هندسه قسم مدني
 أشكر استاذ ايهاب الفولي جدا لتدخله وتعاطفه معنا امهات ٢٣٦ شاب من محبي نادي الزمالك ومن محبي لاعبيه وأشكر المستشار مرتضى منصور وذلك ايضا لتعاطفه مع اولادنا وحرصا منه على الحفاظ على مستقبلهم وذلك عندما بادر بالتدخل لانقاذ هؤلاء الشباب واقول له ليس لنا علاقه بما بدر من بعض الاشخاص من سوء تفاهم او سوء حديث لان ليس لنا اي مصلحه من وراء نادي الزمالك غير ان يعلو شأنه وليس لنا علاقه بأي جماعات غير شرعيه يحاسب عليها القانون ولسوء حظ ابني وكثيرين معه أنهم لاول مره يحضروا مباراة في حياتهم وولأسف عندما بدأت جماعات التخريب بتخريب الاستاد بادر أولادنا بالخروج فورا مما جعلهم أول الممسوكين في عمليه القبض العشوائي.
وفي نهاية كلامي احب اشكر جدا الاب المستشار مرتضى منصور والاخ الفاضل الاستاذ ايهاب الفولي والاعلامي الكابتن خالد الغندور والكابتن عزمي مجاهد والاستاذ احمد السعيد وكل من تعاطف مع ابنائنا ونرجو التدخل السريع لانقاذ هؤلاء الشباب من الضياع

على محمد قناوى والد جاسر على محمد قناوى أحب اشكر الأستاذ إيهاب الفولى على وقوفه معنا وجهوده فى محاولاته لخروج أولادنا ال236 مظلوم ونستنكر أى إهانة للأستاذ إيهاب أو المستشار مرتضى منصور واحنا مفيش بينا وبين المستشار مرتضى أى خصومه وخصوصا أن ابنى ليس له علاقة بأى جماعه سواء الالتراس أو أى جماعه دينيه أو سياسية وخصوصاً ماحدث فى ماتش الزمالك والفيصلى أننا نستنكر أى شتيمة أو أى إهانة للكابتن صالح سليم ونعتذر للأستاذ أحمد سعيد لأن لا دخل لنا مما حدث.  وليس لنا علاقة بالجماهير التي شتمت في مباراة الفيصلي والزمالك والدليل أنهم لم يحملوا اى لافته لجمهور الزمالك المحبوس.

لمياء وافي مصطفي زوجة محمد علي الشربيني حمزه دمياط
الف شكر للأستاذ أحمد سعيد والكابتن الغندور والكابتن عزمي مجاهد.
احنا ملناش اى علاقة بالجمهور اللى شتم الراحل صالح سليم او رموز النادى الاهلى وليس لنا اى صلة والافضل كنا نهتف بالحرية لاخواتنا و اولادنا افضل من شئ ويدل هذا على ان ليس لنا اى يد فيما حدث، واحنا مش اهتمامنا خالص النادى الاهلى او اى نادى اخر احنا كل اهتمامنا وهدفنا الوحيد هو خروج ٢٣٦ مظلوم ورجعوهم سالمين لبيوتهم

امال أحمد فهمى أخت محمد أحمد فهمى من القاهره
أحب اشكر الأستاذ إيهاب الفولى على وقفته ومجهوده مع أخواتنا واعتذر له وللمستشارمرتضى منصور عن أى إساءة صدرت لهم عن طريق الخطاء ويعلم الله أننا ليس لنا اى علاقه بهذه الااقوايل أخيرا أحب أضيف أن محمد اخى هو الأخ الوحيد لنا وأبى رجل كبير وأخى هو العائل الوحيد للأسرة ولأمه المريضة وليس لنا اي علاقه بشتيمه الراحل صالح سليم أو علاقة بالالتراس أو اي جماعه سياسية الوايت ناتيس أو أى جماعات أخرى والله شاهد علي كلامى وشكرا المستشار مرتضى منصور على تدخله فى حل المشكلة.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

نياحة القمص ويصا باقى كاهن كنيسة الشهيد العظيم مارجرجس والقديس العظيم الأنبا إبرام زاوية الناعورة – المنوفية

يطلب رهبان دير القديس العظيم الأنبا باخوميوس( الشايب ) بالأقصر نيافة الحبر الجليل الأنبا إقلاديوس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.