الخميس , أغسطس 20 2020
صوره أرشيفيه

محامى صدام حسين يفجر مفاجأة من العيار الثقيل قائلا لا وجود لداعش فى العراق .

صوره أرشيفيه
صوره أرشيفيه

الأهرام الجديد الكندى
هنأ محامي الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، خليل الدليمي، “الأمة العربية والشعب العراقي، بالانتصار المستمر” على من أسماهم “المجوس”، مؤكداً أن “ما يحدث على أرض العراق الآن، يتم بواسطة الجيش العراقي، الذي أسسه القائد صدام حسين، ولا وجود لداعش كما يقول الأمريكان وعملاؤهم”.
أكد المحامي أن الجيش والمقاومة العراقية سيدخلون العاصمة العراقية بغداد لتحريرها قريباً وأشار الدليمي، في مداخلة هاتفية لبرنامج “حقائق وأسرار”، على قناة “صدى البلد”، مساء أمس الجمعة، إلى أن “من ردد أن الجيش العراقي تبخر لا يعرف شيئاً عن الخطط الاستراتيجية للحروب، وبعد تنصيب الأمريكان لعملائهم على رقاب العراقيين، لابد من التصدي لهم بكل قوة وحسم”.
وتابع: “رئيس الوزراء العراقي، العميل نوري المالكي، يستعد للهروب إلى طهران، بعدما قام بتهريب الكثير من الأموال إلى هناك، ومن المتوقع أن يكون جيش صدام حسين على مشارف بغداد الليلة”.
وأكد الدليمي أنه “لا وجود لتنظيمي داعش أو القاعدة في العراق، ولكنها أذناب الأمريكان، حيث يحاولون شيطنة المقاومة العراقية، التي تقاتل من أجل تحرير البلاد من المالكي، وأمثاله، من مجرمي الحرب”.
وأوضح الدليمي أن “الجيش والمقاومة العراقية سيدخلان العاصمة العراقية بغداد لتحريرها قريباً، وسيتم عمل محاكمات عادلة وشرعية، لكل من أسهم في معاناة الشعب العراقي على مدار السنوات الماضية، وتحالف مع الولايات المتحدة الأمريكية”.

شاهد أيضاً

دعوى تطليق في محكمة الأسرة ” بتحطلي حبوب منع الحمل في العصير “

متابعة / أمل فرج كانت فترة الـ5 أشهر زواج كفيلة لـ”ماجد.م”، كي يكتشف مرض زوجته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *