الخميس , أغسطس 16 2018
الرئيسية / فيديوهات / بالفيديو :صحفى كويتى يسخر من تميم “هات موافقة ولى أمرك قبل إجراء أى حل لازمة القطرية .

بالفيديو :صحفى كويتى يسخر من تميم “هات موافقة ولى أمرك قبل إجراء أى حل لازمة القطرية .

سخر الكاتب الصحفي الكويتي فؤاد الهاشم، من التخبط والتزييف القطري إزاء محاولات حل الأزمة القطرية مع الدول الأربع الداعية لمكافحة للإرهاب قائلًا: لو بمكان ولي العهد السعودي أي اتصال يجيني ثاني من الأمير تميم أقوله “جيبلي موافقة ولي أمرك أو رئيس وزراء قطر الأسبق”.

فكان قد تلقى الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، اتصالًا هاتفيًا اليوم، من الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر.

وكان قد طلب أمير دولة قطر – خلال الاتصال – رغبته بالجلوس على طاولة الحوار ومناقشة مطالب الدول الأربع بما يضمن مصالح الجميع.

وصرح مصدر سعودي مسؤول في وزارة الخارجية أن ما نشرته وكالة الأنباء القطرية لا يمت للحقيقة بأي صلة، وأن ما تم نشره في وكالة الأنباء القطرية هو استمرار لتحريف السلطة القطرية للحقائق.

وأضاف المصدر أن ذلك يدل بشكل واضح أن السلطة القطرية لم تستوعب بعد أن المملكة العربية السعودية ليس لديها أي استعداد للتسامح مع تحوير السلطة القطرية للاتفاقات والحقائق، وذلك بدلالة تحريف مضمون الاتصال الذي تلقاه ولي العهد من أمير دولة قطر بعد دقائق من إتمامه، فالاتصال كان بناءً على طلب قطر وطلبها للحوار مع الدول الأربع حول المطالب.

 

شاهد أيضاً

أول فيديو للمسيحى المحكوم عليه بالإعدام بالسعودية

تنفرد الأهرام بنشر أول فيديو للسجين هانى واصفى المحكوم عليه بالإعدام بالسعودية قائلا فيه أنا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *