السبت , أبريل 20 2024
الأمير تميم

خبير سعودي: المطالب زادت من 13 إلى 14 بعد تحريف الإعلام القطري .

صرح نايف الوقاع رئيس الدراسات المدنية بكلية الملك خالد العسكرية السعودية في مداخلة على قناة “الإخبارية” السعودية أن نظام قطر استمرأ الكذب والدجل والمراوغة على العالم، ومن سوء حظه أن كذب على السعودية.

وأضاف: كنت أتمنى شجاعة تميم وتقدمه بطلب إلى المملكة لإنقاذه من العصابة التي تدير قطر، التي اختطفتها من عمقها الخليجي والعربي إلى جهة مجهولة.

وختم الوقاع مداخلته في قناة “الإخبارية” السعودية: المطالب زادت من 13 إلى 14 بعد هذا التحريف، في إشارة إلى تحريف الإعلام القطري بشأن مهاتفة تميم لولي عهد السعودية.

وتلقى الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد السعودى نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، اتصالًا هاتفيًا اليوم، من الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر.

وأبدى أمير دولة قطر – خلال الاتصال – رغبته بالجلوس على طاولة الحوار ومناقشة مطالب الدول الأربع بما يضمن مصالح الجميع.

وصرح مصدر سعودي مسؤول في وزارة الخارجية أن ما نشرته وكالة الأنباء القطرية لا يمت للحقيقة بأي صلة، وأن ما تم نشره في وكالة الأنباء القطرية هو استمرار لتحريف السلطة القطرية للحقائق.

وأضاف المصدر أن ذلك يدل بشكل واضح أن السلطة القطرية لم تستوعب بعد أن المملكة العربية السعودية ليس لديها أي استعداد للتسامح مع تحوير السلطة القطرية للاتفاقات والحقائق، وذلك بدلالة تحريف مضمون الاتصال الذي تلقاه ولي العهد من أمير دولة قطر بعد دقائق من إتمامه، فالاتصال كان بناءً على طلب قطر وطلبها للحوار مع الدول الأربع حول المطالب.

شاهد أيضاً

Justin Trudeau

الحكومة الكندية تعلن عن خطتها لطرح قروض عقارية “مباحة”

أمل فرج صرحت الحكومة الفيدرالية أنها تخطط لاستكشاف إجراءات جديدة؛ للتوسيع الوصول إلى منتجات التمويل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.