الجمعة , أكتوبر 22 2021
قادة الإخوان المجرمين

مفأجاة من العيار الثقيل تكشف عنها لجنة حصر أموال الإخوان .

كشفت مصادر قانونية أن لجنة حصر وإدارة أموال جماعة الإخوان الإرهابية، برئاسة المستشار محمد ياسر أبو الفتوح، تحفظت على 150 شركة ومحلا تجاريا تعمل فى مجالات مختلفة، التى يساهم فيها عدد من رجال الأعمال المنتمين لجماعة الإخوان، وثبت تورطها فى تمويل العمليات الإرهابية ضد قوات الشرطة والجيش فى مصر.

وأوضحت المصادر أن تحريات الأجهزة الأمنية كشفت عن قيام أصحاب هذه الشركات بتمويل العمليات الإرهابية التى تقوم بها جماعة الإخوان ممثلة فى حركتى حسم وحركة لواء الثورة مشيرة إلى أن جماعة الإخوان حاولت إخفاء تبعية الكيانات الاقتصادية المملوكة لقيادات الإخوان من شركات ومراكز طبية، عن طريق نقل ملكيتها لرجال الأعمال من عناصر الجماعة غير المرصودين أمنيًا.

 

وذكرت المصادر أن هذه الشركات المتحفظ عليها، تتجاوز رءوس مالها الـ2.5 مليار جنيه، التى تم تنفيذ التحفظ عليها بالفعل من خلال تشكيل لجان جرد من الأمانة العامة للجنة، التى انتقلت إلى مقار هذه الشركات وفحص الأوراق والمستندات الخاصة بها.

 

وأضافت المصادر، أن من بين الشركات المتحفظ عليها شركة إيجليكا للسياحة المملوكة لأسامة عبد المحسن شرابى ومستشفى صفوة جولف المملوكة لمحمد أحمد أبو شمة، كما تم التحفظ على مطاعم كشرى الإمبراطور المملوكة لسعيد مسعد عبد المجيد أبو على.

 

 

شاهد أيضاً

تطبيق نظام جديد لتوفير الغاز مجانا في أونتاريو وننشر التفاصيل

كتبت ـ أمل فرج يستعد سكان أونتاريو لخدمة جديدة لمقاطعتهم؛ حيث سيكون سكان أونتاريو مؤهلين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *