الثلاثاء , أبريل 23 2024
الشرطة المصرية

الشرطة تكشف التفاصيل الكاملة لتصفية سبعة إرهابين وتقوم بإغلاق منطقة أرض اللواء بالعجوزة .

قال مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، أن العناصر الإرهابية التى قتلت صباح اليوم، فى تبادل لإطلاق النار مع الشرطة بمنطقة أرض اللواء، رشقوا قوات الأمن بـ 3 قنابل يدوية أثناء محاولة اقتحام مسكنهم، مما أسفر عن إصابة 3 من رجال الشرطة، حيث تم نقلهم إلى مستشفي الشرطة بالعجوزة.
وأضاف المصدر، أن المتهمين اعتلوا سطح العقار الكائن بمنطقة مصنع الإسفنج بالعجوزة، وتبادلوا إطلاق النار مع القوة الأمنية، مما أسفر عن مقتل 7 عناصر إرهابية.

أغلقت قوات الأمن بالجيزة الشوارع المؤدية إلى موقع المداهمة الأمنية بمصنع الاسفنج، بأرض اللواء بالعجوزة، لحين انتهاء الاشتباكات بين رجال الشرطة ووكر إرهابيين بالمنطقة، ولحين انتهاء عمليات تمشيط المنطقة بالكامل، فيما تتمركز ثلاث سيارات إسعاف بمحيط الاشتباكات تحسبا لوقوع أى مصابين.

كانت معلومات وردت إلى قطاع الأمن الوطنى مفادها باتخاذ عدد من العناصر الإرهابية بمنطقة العجوزة، وكر للاختباء لهم والانطلاق إلى عمليات إرهابية للإضرار بالأمن القومى، وعقب تقنين الإجراءات اللازمة تم إعداد مأمورية أمنية من العمليات الخاصة والأمن الوطنى ومباحث الجيزة إلى مكان البؤرة الارهابية وفور وصول القوات أطلق الإرهابيون الأعيرة النارية صوب القوات التى بادلتهم إطلاق الأعيرة النارية.

وأسفرت المواجهات عن مصرع 7 إرهابيين، وإصابة شرطيين

 

 

 

شاهد أيضاً

أونتاريو تعلن موافقتها بشأن الرسوم القانونية في قضية برنامج الدخل الأساسي

كتبت ـ أمل فرج  أعلنت حكومة أونتاريو مواقتها على سداد 320 ألف دولار، كرسوم قانونية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.