السبت , أبريل 20 2024

بالصور : ذبح أسرة مصرية كاملة الأب عائد من فترة عمل بالسعودية .

تقوم الأن الاجهزة المختصة بوزارة الداخلية من عمل التحريات حول العثور على جثث اسرة بأكملها مذبوحة داخل منزلهم كما تم استدعاء فريقاً من الطب الشرعي لإجراء المعاينة المبدئية من اجل التوصل على مرتكب الجريمة والوقوف على الهدف منها وتفاصيل وقوعها .

هذا وقد عثر الأهالي بمركز سنورس بمحافظة الفيوم على اسرة مكونة من زوج وزوجة وطفلة صغيرة وهم جثث هامدة داخل المنزل حيث تم ابلاغ الاجهزة الامنية بمحافظة الفيوم وقامت قوة من مركز شرطة سنورس بالانتقال فوراً الى مكان الجريمة لبيان الامر حيث عثر على محاسب يدعى “أ – ع ” محاسب  عاد من فترة من الأراضي السعودية بعد ان قضى رحلة عمل ومصاب بمرض السرطان يبلغ من العمر تسعة وعشرون عاماً ،كما عثر ايضاً على زوجته ” أ – أ ” البالغة من العمر ستة وعشرون عاماً   وجثة لطفلتهم ” ل – أ” البالغة من العمر اربعة اعوام . وتجوب الاجهزة الامنية الاماكن المحيطة بموقع الجريمة من أجل التعرف على اساب الجريمة ولضبط مرتكبيها .

 

 لمتابعة كل ما هو جديد من الأخبار اشترك فى ذهه الصفحة

 

تسيطر حالة واسعة من القلق والتوتر على اهالى المنطقة حيث طالبوا الاجهزة الامنية بسرعة القبض على الجاني وتقديمه للمحاكمة  خاصة وان المجنى عليهم يتمتعون بسمعة طيبة  واستنكروا الطريقة البشعة التي تمت بها الجريمة والتى  تنم عن مدى قسوة قلوبهم وتجردهم من مشاعرهم ،وفيما يلى صور المجنى عليهم بالجريمة التى وقعت بمساء أمس.

شاهد أيضاً

Justin Trudeau

الحكومة الكندية تعلن عن خطتها لطرح قروض عقارية “مباحة”

أمل فرج صرحت الحكومة الفيدرالية أنها تخطط لاستكشاف إجراءات جديدة؛ للتوسيع الوصول إلى منتجات التمويل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.