الخميس , أكتوبر 21 2021
معاشات

الأهرام ترصد محاولة لشق صف أصحاب المعاشات بعد الدخول فى مواجهة صريحة مع وزيرة التضامن .

الصوت الذى ظهر قويا لأصحاب المعاشات فى الفترة الأخيرة جعل الجميع ينتبه الى قوة أصحاب المعاشات ، خاصة بعد المواجهة الصريحة بين أصحاب المعاشات ووزيرة التضامن الإجتماعى داخل المحاكم ، جعل الخبثاء يفكرون فى شق صف أصحاب المعاشات ، وجاءت المحاولة فى قيام عدد من يحاولون  إبراز أنفسهم كزعماء لأصحاب المعاشات  بالهجوم على النائب السابق البدرى فرغلى وتوجيه الانتقاد تلو الأخر له .

حيث واجه البدرى فرغلى  انتقاد حاد  بعد إعلانه عن رفع دعوى قضائية ضد وزيرة التضامن الإجتماعى ، وجاء ذلك بعد تاخر صرف المعاشات قبل عيد الأضحى المبارك ،حيث انتقد  من يحاولون إبراز أنفسهم كزعماء لأصحاب المعاشات  قائلين لا يوجد قانون يقضي بحبس الوزيرة لعدم تنفيذها أحكام قضائية، كما أنه لا توجد لأصحاب المعاشات أي وسيلة ضغط على الحكومة.

مؤكدين بأن “البدري فرغلي حر يرفع ما يشاء من أحكام قضائية، ولا يكف عن الكلام .
الجدير بالذكر أن البدري فرغلي، رئيس اتحاد أصحاب المعاشات شن هجومًا على غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، وذلك بسبب ماوصفه بسياساتها العدائية مع أصحاب المعاشات.
وأضاف فرغلي، أن وزيرة التضامن بقرارها عدم صرف المعاشات قبل عيد الأضحى رفعت درجة الاحتقان والغضب بين أصحاب المعاشات، قائلًا” نحذر الحكومة من غضبنا ضد غادة والي، وسندافع عن انفسنا بشتى الطرق.

وبمجرد خروج هذه الاصوات للهجوم على البدرى فرغلى جعلت الجميع يلتف حوله اكثر من ذى قبل لمعرفتهم بما قام به من مجهودات

 

 

شاهد أيضاً

توضيح هام من الإدارة العامة للمرور السعودية بشأن الغرامة الأخيرة ال 1500 ريال

نفت الإدارة العامة للمرورالسعودية ماتردد أخيراً في بعض مواقع التواصل الإجتماعى ،والذى اشاع  أصحابها أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *