الجمعة , مارس 29 2024
عمرو واكد

عاجل: أول قرار من النيابة بعد القبض علي “عمرو واكد” .

أصدرت نيابة الدقي اليوم قرار بالإفراج عن النجم المصري الكبير عمرو واكد من النيابة بكفالة مالية قدرها 5 ألاف جنية فقط، وذلك بعدما تم القبض عليه صباح اليوم من جانب قوات الشرطة في منطقة الدقي، بعدما قام أحد الطلاب بإتهامة بتحطيم السيارة الخاصة به، وهو ما إستلزم القبض عليه من أجل مواجهتة بتلك التهمة والتحقيق معه في الوقعة.

وقد إستطاعت قوات الأمن في المنطقة أن تتوصل إلي اكثر من شخص قاموا بالشهادة علي أن عمرو واكد قام بالفعل بتحطيم سيارة الطالب، وذلك بعدما وجد السيارة متواجدة أمام الفيلا التي يقيم بها في تلك المنطقة، وهو ما جعله في حالة من الغضب الشديد، وقام في هذا التوقيت بتحطيم السيارة بشكل وحش، بالرغم من أنه لم يكن يعلم أن تلك السيارة تخص أحد الطلاب.

وأكد الطالب مقدم البلاغ أنه قد ركن السيارة بشكل عادي في الشارع وقام بالتوجه إلي أحد الكافيهات، ولكنه فوجئ بعد ذلك بما قام به النجم الكبير عمرو واكد والتلفيات الكبيرة التي أحدثها في السيارة الخاصة به، وهو ما دفعه للتوجه إلي قسم الشرطة من أجل تقديم هذا البلاغ، لكي يأخذ حقه منه في تلك الواقعة الغريبة.

ومن جانبه أكد الفنان المصري الكبير عمرو واكد ان كل تلك التهم الموجهة إليه ليس لها أي أساس من الصحة، وهو لم يقم بالتعدي علي أي سيارة لأي شخص أياً كان.

شاهد أيضاً

الحكومة المصرية

الحكومة توافق على إنشاء مؤسستين عقابيتين بمدينة مايو

وافق مجلس الوزراء خلال اجتماعه اليوم برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، على قرار بشأن تخصيص مساحات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.