السبت , أكتوبر 23 2021

الفيفا يعلن خبر سار للنادى الأهلى .

أكد مصدر مسئول بالأهلي بأنهم تلقوا خطابا من الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” أكد فيه بأنه لن يمنح الإيفوارى سليمانى كوليبالي مهاجم الأهلي السابق بطاقة دولية أو مؤقتة بعد هروبه من القلعة الحمراء في مايو الماضي.

وأشار المصدر إلى إن الأيام الماضية شهدت تلقي الأهلي خطاباً من الاتحاد الدولى يُفيد بأن كوليبالي لن يتمكّن من اللعب لأى ناد خلال الفترة المقبلة إلا بعد انتهاء أزمته مع القلعة الحمراء مُشيراً إلى أن خطاب الفيفا يؤكد انتصار الأهلي فى هذه القضية حتى الآن بعدما قدم النادى كل المستندات والأوراق الرسمية التى تؤكد صحة موقفه.

وأفاد المصدر بأن الفيفا أكد لإدارة الأهلي بأن النادي له الحق فى منع اللاعب الإيفواري من اللعب لأي ناد آخر خاصة بعدما حال المهاجم الإيفوارى إصدار بطاقة مؤقتة للانتقال لأي ناد آخر وهو ما رفضه الفيفا موضحا أن النادي ينتظر الحصول على تعويض من اللاعب تبلغ قيمته 3 ملايين و500 ألف دولار نظير الأضرار المادية والمعنوية التى لحقت به بعدما هرب دون علم النادي.

وأوضح المصدر أن الحالة الوحيدة التى تمنع الأهلي من الحصول على التعويض هي اعتزال كوليبالي وعدم انضمامه لأى ناد موضحا أن الأهلي ينتظر رد المهاجم الإيفوارى على خطاب الفيفا من أجل تسوية القضية نهائيا وحصوله على حقوقه.

شاهد أيضاً

أونتاريو تعلن رفع قيود كورونا بالكامل رسميا

كتبت ـ أمل فرج أعلن حاكم أونتاريو دوج فورد عن رفع جميع قيود كورونا، بما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *