السبت , أبريل 20 2024

الإعلام التونسى يحذر الترجى من ثنائى الأهلى .

حذرت وسائل الإعلام التونسية فريق الترجى التونسى من خطورة الثنائى على معلول وجونيور أجايى، فى المباراة التى تجمع فريقى الترجى والأهلى بعد غد، السبت، بملعب “رادس”، ضمن منافسات مرحلة الإياب للدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أفريقيا.

وقالت صحيفة “الصحافة”، إن على معلول الذى كان مطلوباً من نادى الترجى منذ أن كان يلعب فى صفوف الصفاقسى التونسى قد يعاود التألق مثلما فعل مع منتخب تونس أمام مصر فى المباراة التى جمعت بين المنتخبين فى يونيو الماضى بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون، والتى انتهت بفوز “نسور قرطاج” بهدف دون مقابل، لكن هذه المرة مع النادى الأهلى.

وأضافت الصحيفة، أن جونيور أجايى لاعب الأهلى سيحاول إثبات نفسه من جديد مع المارد الأحمر، وهو الذى كان قريباً من الترجى وتدرّب مع الفريق قبل تعاقده مع الصفاقسي.

وأشارت الصحيفة إلى أن قدرة الترجى على العبور إلى الدور نصف النهائى من منافسات، على الرغم من الأخطاء الدفاعية التى ارتكبها لاعبوه فى مباراة الذهاب التى أقيمت بملعب “برج العرب” وانتهت بالتعادل الإيجابى 2/2، بعد أن تخطّى الحاجز الأصعب وهو تحدّى الأهلى فى عقر داره ونجاحه فى التسجيل مرّتين للمرّة الأولى.

 

 

شاهد أيضاً

Justin Trudeau

الحكومة الكندية تعلن عن خطتها لطرح قروض عقارية “مباحة”

أمل فرج صرحت الحكومة الفيدرالية أنها تخطط لاستكشاف إجراءات جديدة؛ للتوسيع الوصول إلى منتجات التمويل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.