الخميس , أكتوبر 21 2021
النادى الأهلى

داخلية تونس تمنع الجمهور دون ال 18 سنة من مشاهدة مباراة الأهلى والترجى إلا بهذا الشرط .

 

أعلنت وزارة الداخلية التونسية منع المشجعين دون 18 عاماً من دخول مدرجات ملعب “رادس”، لحضور المباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى الترجى التونسى والأهلى اليوم، السبت، فى إياب الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أفريقيا.

وذكر موقع “الصريح” التونسى، أن الأمن التونسى لن يسمح للمشجعين بالدخول إلى المدرجات إلا فى حال إظهار البطاقة الشخصية، تنفيذاً لقرار منع الجماهير دون 18 عاماً من حضور اللقاء.

كما تقرر فتح أبواب ملعب “رادس” لاستقبال الجماهير بداية من الثالثة عصراً بتوقيت تونس ولمدة ثلاث ساعات، علماً بأن تذاكر المباراة نفدت من منافذ البيع.

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب التى جمعت بين الفريقين الأسبوع الماضى بملعب “برج العرب” انتهت بالتعادل الإيجابى 2/2.

ويسعى الترجى لاستغلال عاملى الأرض والجمهور من أجل الإطاحة بالأهلى وخطف بطاقة العبور إلى الدور نصف النهائى من منافسات البطولة، لاسيما أن إدارة وجماهير النادى يرون أن تخطى الأهلى سيكون بمثابة مفتاح الحصول على اللقب الأفريقى.

وطالب فوزى البنزرتى، المدير الفنى لنادى الترجى، لاعبيه بنسيان نتيجة مباراة الذهاب والتركيز الشديد فى لقاء اليوم، مع التحلى بالرغبة فى تحقيق الفوز وفرض الرقابة اللصيقة على مفاتيح اللعب لدى المنافس، خشية تكرار سيناريو نهائى 2012 الذى جمع بين الفريقين بملعب “رادس”.

 

 

شاهد أيضاً

انخفاض متوسط إصابات كورونا في بريتش كولومبيا

كتبت ـ أمل فرج بريتش كولومبيا تعلن عن انخفاض إصاباتها بفيروس كورونا؛ حيث بلغ متوسط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *