الخميس , مايو 5 2022

الرئيس السيسى يصدر جملة من القرارات الجمهورية اليوم .

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي ،اليوم الأحد، القرار الجمهوري رقم 96 لسنة 2017 بالموافقة على الاتفاق الفرعي بين حكومتى مصر وكندا بشأن تنفيذ مشروع التغذية المدرسية في المجتمعات المضيفة للاجئين بمصر والموقع في 28 ديسمبر 2016.

كما أصدر الرئيس السيسي، القرار الجمهورى رقم 423 لسنة 2017 باعتبار مشروع إنشاء محور وكوبرى المستشار عدلي منصور على نهر النيل بمحافظة بنى سويف من أعمال المنفعة العامة، والاستيلاء بطريق التنفيذ المباشر على الأراضي اللازمة لتنفيذه.

كما قررالرئيس السيسي قرارا جمهوريا  رقم 424 لسنة 2017 بالموافقة على إعادة تخصيص مساحة 8002.59 فدان من الأراضى المملوكة للدولة ملكية خاصة، لصالح جهاز مشروعات أراضي القوات المسلحة لاستخدامها في تنفيذ مشروع الصوب الزراعية الحديثة.

وأصدر الرئيس السيسي أيضا ،اليوم الأحد، القرار الجمهورى رقم 425 لسنة 2017 بتخصيص قطعة أرض مساحتها 379.03 فدان من الأراضى المملوكة للدولة ملكية خاصة بناحية محافظة أسوان، لاستخدامها فى إقامة محطة معالجة صرف صحى وغابة خشبية بمدينة الرديسية.

كما أصدر السيسي القرار الجمهورى رقم 426 لسنة 2017 بالموافقة على إعادة تخصيص قطعتين من الأراضى المملوكة للدولة ملكية خاصة لصالح محافظة بنى سويف وذلك لإقامة بعض المشروعات عليها.

تم نشر القرارات الخمسة بالجريدة الرسمية في عددها الصادر، اليوم الأحد.

شاهد أيضاً

بعد رفع سعر الفائدة على الدولار الأمريكى هل ستتخذ مصر القرار الأصعب

 محمد السيد طبق الفيدرالى الأمريكي يرفع سعر الفائدة علي الدولار 05٪ كما توقعت وتوقع الكثيرين… …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *