الخميس , أبريل 25 2024
الحضرى
الحضرى

الفيفا ينشرتصريح قوى لعصام الحضرى حارس منتخب مصر .

 

أكد عصام الحضرى حارس مرمى منتخب مصر ونادى التعاون السعودى أن الظهور فى نهائيات كأس العالم هو الشيء الوحيد الذى يفتقده خلال مسيرته الكروية التى امتدت إلى 21 عاماً على الجانبين المحلى والدولى .

قال حارس مرمى منتخب مصر فى تصريحات لموقع الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” على الإنترنت ، إنه فعل كل شيء فى كرة القدم وتوج بـ37 لقباً واستمتع بعدد من اللحظات الرائعة لكن ينقصه المشاركة فى نهائيات كأس العالم .

أضاف عصام الحضرى خلال تصريحاته ، إنه رغم كبر سنه ووصوله إلى الـ 44 عاماً لا يزال عازماً على الاستمرار فى لعب كرة القدم ، مؤكداً أن أحمد ناجى مدرب حراس الفراعنة أخبره بأنه يستطيع اللعب حتى سن الخمسين .

وتابع حارس مرمى الفراعنة قائلاً : “إذا ما أتيحت لي فرصة اللعب في كأس العالم يجعلني أكثر رغبة فى مواصلة اللعب”.

أشار الحضرى ، إلى أن الهدف الرئيسى له يكمن فى تحقيق حلم المصريين بالوصول إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018 خاصة وأن الأمجاد الشخصية تأتى دائماً بعد الهدف الأكبر .

وحول المجموعة الحالية التى تمثل منتخب مصر ، قال الحضرى أنها تمتلك كافة الصفات التى تساعدها على قيادة الفراعنة لمونديال روسيا ويمكنها إنهاء المهمة فى الـ 90 أو الـ 180 دقيقة المقبلة لكن التركيز يصب فى مباراة الكونغو الديموقراطية فى برج العرب .

واختتم الحضرى تصريحاته قائلاً : “نحن نفكر فقط في مصر وكأس العالم، حتى عندما نأكل أو ننام”.

جدير بالذكر أن مصر تتصدر ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 وثم أوغندا فى الوصافة برصيد 7 نقاط .

 

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

خلاصة موضوع وراثة ذنب أو خطيّة آدم ببساطة

للباحث القدير القمص يوحنا نصيف شرقاوي – شيكاغو آباء الكنيسة الأوائل لم يستعملوا مصطلح “وراثة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.