الخميس , أكتوبر 28 2021
النادى الأهلى

سهرات صباحى للاعبى الأهلى قبل مواجهة النجم الساحلى قد تتسبب فى هزيمة ثقيلة للأهلى .

أغلق الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى بقيادة حسام البدرى ملف الفوز على الترجى التونسى فى استاد رادس، وبدأ فى التحضير لمواجهة ذهاب نصف نهائى دورى الأبطال مع النجم الساحلى بداية الأسبوع المقبل على استاد «سوسة».

وطلب «البدرى» من لاعبيه عدم الإفراط فى استخدام مواقع التواصل الاجتماعى «السوشيال ميديا»، وذلك منعاً لتلقى أى طاقات سلبية، وقرر المدير الفنى فرض غرامة جديدة تصل إلى 1000 دولار على أى لاعب يخالف التعليمات، وحال التأخر والسهر خارج فندق الإقامة بعد ضبط عودة 3 لاعبين إلى فندق الإقامة فى الساعات الأولى من صباح يوم الأحد الماضى، وهدد «البدرى» الجميع بالاستبعاد من الفريق حال تكرار الأمر خلال الفترة المقبلة وحدوث أى شىء يؤثر على استقرار الفريق قبل المواجهة المرتقبة مع النجم الساحلى.

ويخوض الأهلى ثانى تدريباته اليوم الثلاثاء فى أحد الملاعب القريبة من فندق إقامة الفريق، ويعقد «البدرى» قبل المران محاضرة فنية بالفيديو على اللاعبين تتضمن دراسة الفريق التونسى بشكل جيد، والوقوف على أبرز عناصره من خلال مشاهدة لقطات مباريات مختلفة للنجم التونسى فى دورى بلاده وفى البطولة الأفريقية، ومن المقرر أن تغادر البعثة العاصمة التونسية متوجهة إلى «سوسة» قبل مواجهة النجم بـ«72 ساعة».

وحذر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادى، من قوة فريق النجم الساحلى التونسى، وأكد «عبدالحفيظ» أن فريق النجم لم يتعرض للخسارة فى دور المجموعات وربع النهائى، وطمأن اللاعبين أن أرضية ملعب سوسة جيدة إلى حد ما، ولن تشكل عائقاً أمامهم فى مباراة الذهاب، واختتم «عبدالحفيظ» جلسته مع اللاعبين فى حضور الجهاز الفنى بالكشف عن قرار مجلس الإدارة بمضاعفة المكافآت الفورية حال الفوز فى «سوسة» للتقليل من صعوبة لقاء العودة فى القاهرة.

وحددت إدارة النجم الساحلى السابعة والنصف من مساء يوم الأحد المقبل موعداً لمواجهة الأهلى فى مباراة الذهاب، على أن يقام الإياب فى مصر بعدها بأسبوع، وفقاً لقرار «كاف».

وكشف خالد محمود، طبيب، عن حالة المصابين فى صفوف الفريق، مؤكداً أن كل الإصابات خفيفة للغاية، وأن كل اللاعبين جاهزون لمباراة النجم، واستمرار سعد سمير فى تدريباته العلاجية مع التأكيد على عدم المجازفة به حال استمرار معاناته من الإصابة، مشدداً على أن وليد سليمان ووليد أزارو لا يعانيان من أى إصابة، وجاهزان للمواجهة المقبلة تماماً بعد الخضوع للفحص الطبى وتماثلهما الشفاء.

وحرصت السفارة المصرية فى تونس، بتعليمات من السفير نبيل الحبشى، على الاطمئنان على كافة إجراءات إقامة بعض جماهير النادى الأهلى فى تونس وتذليل كافة العقبات، حيث فضّل عدد كبير من الجماهير البقاء فى تونس مع بعثة الفريق لحضور التدريبات ومؤازرة اللاعبين والجهاز الفنى قبل وخلال مواجهة النجم الساحلى.

على جانب آخر، أجرى شيرين شمس، المدير التنفيذى بالنادى الأهلى، محاولات مكثفة طوال الـ48 ساعة الأخيرة، وبعد تأهل الأهلى إلى نصف نهائى البطولة الأفريقية، من أجل زيادة أعداد الجماهير فى لقاء الإياب أمام النجم الساحلى والمقرر له استاد برج العرب، حيث طلب شيرين شمس حضور 30 ألف مشجع بحد أدنى، متمنياً وصول العدد إلى 60 ألفاً لمؤازرة فريقهم فى لقائه المرتقب الذى سيحسم المتأهل إلى اللقاء النهائى.

 

 

 

شاهد أيضاً

دجال مارس الجنس مع عدد كبير من السيدات وقام بتصوير هذه العلاقات .

شاب يرتدى الجينز، ويحمل بيده سبحة، بلا لحية، بمجرد النظر إلى ملامحه، من الصعب أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *