الثلاثاء , أكتوبر 26 2021

مفاجأة جديدة بشأن قرار زيادة أسعار كروت الشحن .

علمت الفجر من مصادر مطلعة بقطاع الاتصالات أن شركات المحمول الثلاثة فودافون واورانج، واتصالات مصر، تراجعت عن تنفيذ قرار الخصم من رصيد الكارت بنسبة ٣٠٪ على الكروت التى تم اصدارها قبل القرار والمتواجدة لدى التجار الآن تجنبا لخسارة هؤلاء التجار ، وحتى لا تضطر الشركات لتعويضهم ماديا، وبدء تنفيذها على الكروت الجديدة.
واكد المصدر أن شركة فودافون تراجعت عن تنفيذ القرار على الكروت القديمة بعد شكوى التجار ، حيث كانت الشركة بدأت التنفيذ بالفعل منذ صباح امس الجمعة.
وكانت شعبة الاتصالات والمحمول باتحاد الغرف التجارية قدرت خسائر التجار جراء قرار الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات بإعادة تسعير كروت الشحن بملايين الجنيهات نتيجة شراء التاجر للكارت القديم بقيمة ١٠٨ جنيه وبيعه للجمهور وفق القرار الجديد بقيمة ١٠٠ جنيه فقط.
وكان الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات أصدر الخميس تعليماته لشركات المحمول الأربعة العاملة بالسوق المصري “فودافون، اورانج، اتصالات، المصرية للاتصالات” باعادة تسعير كروت شحن التليفون المحمول بكافة فئاتها بالخصم من رصيد الكارت بنسبة ٣٠٪ وبيعه بنفس القيمة المدونة عليه، وهو ما اثار غضب المستهلكين في مصر لتحميلهم بالمزيد من الاعباء.
على الجانب الاخر، إستمرت شركات المحمول في تنفيذ القرار على عمليات “الشحن على الطاير” من خلال شركات الدفع الإلكتروني “فوري، ومصاري، وبي” دون اى تغيير حيث يتم خصم ٣٠٪ من الرصيد في كل عملية شحن.

شاهد أيضاً

على كبار السن لا بد من تناول الخل لهذا الأمر

يحتوي الخل على حمض الخليك الذي يساعد على الإفراج عن الكالسيوم من المواد الغذائية، وعلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *