الخميس , مارس 28 2024

بعد انتهاء الشوط الأول أزارو يهدر فرصة سهلة

مرت 30 دقيقة من مباراة الأهلى والنجم الساحلى المُقامة حالياً بالملعب الأولمبى بمدينة سوسة فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا وما زالت النتيجة تقدم الفريق التونسى بهدف فى الدقيقة 16.

بدأ الأهلي بتشكيل ضم كلاً من: شريف إكرامى، وسعد سمير، رامى ربيعة، أحمد فتحى، على معلول، عمرو السولية، هشام محمد، وليد سليمان، عبد الله السعيد، على، جونيور أجاى ووليد أزارو.

فيما يبدأ النجم التونسى اللقاء بتشكيل مكوّن من: أيمن المثلوثى، حمدى النقاز، غازى عبد الرزاق، عمر كانوطى، زياد بوغطاس، أيمن الطرابلسى، محمد أمين بن عمر، إيهاب المساكنى، علية البريقى، الخليل بانجورا وعمرو مرعي.

بداية حماسية من جانب فريق النجم الساحلى مقابل حذر دفاعى من الأهلي الذى حاول اللعب بثبات وحاول “جس نبض” ، وبمرور الوقت نشط أداء النجم الساحلى وطالب لاعبيه بركلة جزاء بعدما قام ربيعة بعرقلة أحد مهاجمى الفريق التونسى لكن الحكم الجابونى رفض الاستجابة للاعبى النجم وأمر باستئناف اللعب.

وجاءت أول خطورة للأهلى فى الدقيقة 13 بعدما سدد كرة من بين مدافعى النجم لكنها مرت بجوار القائم التونسى بسنتيمترات، واستعاد النجم سيطرته على اللقاء وسجل هدف التقدم فى الدقيقة 16 عن طريق على البريقى، وواصل النجم سيطرته على اللقاء مقابل تراجع من الأهلي.

الأهلي يلعب على استحياء شديد ويهاجم على فترات عن طريق أجايي فيما واصل أزارو بعيداً عن مستواه كعادته في المباريات الأخيرة، وأهدر أزارو فرصة التعادل في الدقيقة 28 بعدما تلقى تمريرة سحرية من أجايي لكنه واصل أداؤه المتواضع.

واحتسب الحكم الجابوني ضربة حرة مباشرة للفريق التونسي في الدقيقة 29، بعدما قام هشام محمد بعرقلة عمور مرعي مهاجم النجم أمام منطقة جزاء الأهلي لكنها مرت بسلام على دفاع الأهلي.

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

قداسة البابا تواضروس الثاني : وطرق تقديم المحبة!

ألقى صاحب القداسة البابا تواضروس الثاني عظته الأسبوعية في اجتماع الأربعاء يوم الموافق الأربعاء ٢٧ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.