الأربعاء , أكتوبر 4 2017
الرئيسية / أخر الاخبار / غضب شديد بين أصحاب المعاشات بعد تصريحات وزيرة التضامن الأخيرة .
وزيرة التضامن

غضب شديد بين أصحاب المعاشات بعد تصريحات وزيرة التضامن الأخيرة .

 

جاءت تصريحات وزيرة التضامن الاجتماعى غادة والى بشأن مناقشة قانون التأمينات الإجتماعية الجديد والتى نصت على إستبعاد البدرى فرغلى النائب السابق بمجلس الشعب، ورئيس الإتحاد العام للمعاشات والتى أثارت جدلاً كبيراً على الساحة كما جاءت ردود أفعال غاضبة بين أصحاب المعاشات والإتحادات والنقابات.

كما نصت التصريحات أيضاً باستنكار شرعية الإتحاد العام لأصحاب المعاشات والغاء الحكم القضائى

وطالب المهندس محمد مسعود غنيم – عضو مجلس إداره الإتحاد العام المعاشات ،ورئيس الديوان الإجتماعي بمجلس المعارضه الوطنيه المصريه بالكشف عن الحكم القضائي و تاريخه و جهه اصداره على الرغم من مناقشة قضية الاتحاد العام للمعاشات أمام محكمة مجلس الدولة

وأضاف “غنيم”، أن جميع مراسلات الوزيرة غادة والى توجه بأسم رئيس الاتحاد العام المعاشات البدري فرغلي. و الامين العام لاتحاد أصحاب المعاشات عبد الله ابو الفتوح. و هذه المكاتبات الان توجد في ملف قضيه الخمس علاوات تحت يد محكمه مجلس الدوله .

وطالب الوزيرة بالإعتذار لأصحاب المعاشات، معتبراً أن تصريحات الوزارة تمثل انكار وتزويرا في واقع موجود بالفعل هو الاتحاد العام المعاشات و تعنت ضدهم و المشهر وزاره القوي العامله والاتحاد العام لاصحاب المعاشات تحت رقم 892/ 2 بتاريخ 31/ يوليو 2013 ويحوى الاتحاد على 81 نقابة مشهرة و11 نقابة تحت التاسيس .

شاهد أيضاً

أميركا.. طرد 15 دبلوماسيا كوبيا بعد “الهجمات الصوتية”

طردت الولايات المتحدة 15 دبلوماسيا كوبيا الثلاثاء بعد استدعاء أكثر من نصف موظفيها من هافانا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.