السبت , أكتوبر 23 2021
عمر البدرى

البدرى ينفى وجود نية لوقف ” الحرة اليوم ” والبوابة ليست بديلا .

 

نفي الزميل عمر البدري رئيس تحرير جريدة ” الحرة اليوم ” في تصريحات صحفيه لموقع الأهرام الكندى  وجود نية لغلق جريدة الحرة اليوم الناطقة باسم مدينة بدر وهي أول صحيفة ورقية تصدر بالمدن الجديدة منذ ما يقرب من 7 سنوات.

نفي البدرى جاء ردا علي سؤال هل ستكون بوابة “العاصمة اليوم” التي يرأس تحريرها بديلا عن الجريدة الورقية ” الحرة اليوم “, وأضاف علي الرغم من الأزمات المالية التي يتعرض لها الإصدار الورقي بسبب ارتفاع أسعار الورق والطباعة إلا أنه عازم علي الاستمرار لارتباط القارئ بها , وأوضح أن الجريدة توقفت شهرين عن الصدور نظرا للقيام ببعض عمليات التطوير للشكل والمضمون وهو ما سيراه القارئ في العدد الجديد الماثل للطبع .

وانهي البدري تصريحه بتقديم الشكر لمن يدعمون جريدة “الحرة اليوم” بإعلاناتهم وتوجيهاتهم وحرصهم الشديد بأن يكون للمدينة منبر إعلامي كما يشكر القارئ الذي يقدم دعما مباشرا بشرائه العدد وهو ما يمثل دعم حقيقي للجريدة.
من ناحية أخري جدد الزميل محمد هاشم الرشيدي رئيس مجلس إدارة الحرة اليوم الثقة في الزميل عمر البدري رئيسا للتحرير وموافقته علي التطوير في الشكل والمضمون للجريدة مقدما لأسرة التحرير كل الشكر علي بذل الجهد والعطاء

 

شاهد أيضاً

جاستس الدولية للاستشارات توضح طرق فض المنازعات سلميًا

سعى المجتمع الدولي قديمًا إلى حل خلافاته، وما ينشب من نزاعات دولية بطريق القوة البدنية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *