الخميس , أبريل 25 2024
أخبار عاجلة

الفيس بوك يتحدث عن الشاب الذى مات ساجدا .

لا شك أن أن حسن الخاتمة، خير رزق يرزق بها الإنسان في الدنيا، وهو أسمى ما يتمناه أي شخص مسلم على وجه الأرض، ودائماً ما يدعو الإنسان “اللهم ارزقنا حسن الخاتمة”، فقد تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صور شاب يبلغ من العمر 18 عاما يقال إنه توفي أثناء صلاته في وضع السجود، حيث انتشرت صور الشاب، الذي يدعى “سامح أيمن الصويني”، عبر مواقع التواصل الاجتماعي مرفقة بكلمات الوادع، وسط تعليقات ومشاركات من قبل رواد المواقع.

وفاة شاب وهو ساجد تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

وقال رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بأن الشاب يبلغ من العمر 18 عاما، ويقال إنه توفي أثناء صلاته في وضع السجود، وتوفي أثناء أدائه صلاة العصر يوم الأربعاء 4 أكتوبر الجاري بمسجد حفيظ بالإبراهيمية بمحافظة الشرقية، وأشاروا إلى أن الآلاف، احتشدوا للمشاركة في جنازة الشاب بمسقط راْسه في مدينة الإبراهيمية، فيما تحولت حسابات أسرته وأصدقائه لحالة الحزن والألم على وفاته.

كان مدير أمن الشرقية، قد تلقى اخطاراً من مأمور مركز الإبراهيمية، بتلقيه، بلاغاً يفيد بوفاة سامح طالب ثانوي أثناء صلاته في مسجد حفيظ، وأكدت التحريات التي قام بها ضباط المركز أن الشاب أثناء سجوده لم يتحرك بالرغم من انتهاء الصلاة وبالكشف عليه وجد أنه فارق الحياة إثر إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية، هذا وقد تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق، وصدر تصريح بدفن الجثمان. ‫

شاهد أيضاً

تورنتو

تفاصيل بشأن أسعار الإيجارات السكنية في تورنتو الكبرى

كتبت ـ أمل فرج  انخفض متوسط سعر الإيجارات في تورونتو للشهر الثالث على التوالي، وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.