الجمعة , أبريل 19 2024
مجدى عبد الغنى

المصريين يوجهون رسالة لمجدى عبد الغنى : الأسطورة حتنتهى علشان أحنا تعبنا منك .

 

دقائق قليلة تفصلنا عن حلم التأهل لمونديال روسيا 2018 بعد غياب 27 عامًا، وتتوجه أنظار الملايين إلى استاد برج العرب الذى يستضيف مباراة مصر والكونغو فى الجولة قبل الأخيرة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم فى روسيا.
ومع زيادة فرص تأهل المنتخب المصرى لكأس العالم، حيث يحتل صدارة المجموعة، تصبح مصر على أعتاب المشاركة فى كأس العالم للمرة الثالثة فى تاريخ كرة القدم المصرية، وسوف يحمل هذا التأهل المرتقب فرصة ذهبية لأى لاعب مصرى، لإحراز أهداف بكأس العالم، ويخلصنا من هدف مجدى عبد الغنى فى نسخة 1990 بإيطاليا.

ووجه المصريون رسالة إلى مجدى عبد الغنى تؤكد أن المنتخب المصرى سيحقق الفوز على منتخب الكونغوا، وتنتهى بذلك أسطورة هدف مجدى عبد الغنى فى نسخة 1990، وأن مصر “ولادة” باللاعبين الحاليين اللذين وصلوا بالمنتخب إلى هذا المستوى، ولديهم فرصة كبيرة لإحراز أهداف تضاف إلى رصيد المنتخب فى نسخة كأس العالم المقبلة فى روسيا.

واكتسب “مجدى عبد الغنى” شعبية كبيرة بسبب الهدف الذى سجله أمام المنتخب الهولندى عام 1990، ونال الهدف سخرية كبيرة بين المصريين حتى من مجدى عبد الغنى، لأنه الهدف الوحيد حتى الآن لمنتخب مصر فى كأس العالم منذ 27 عاما.

شاهد أيضاً

زيارة سرية لمحمد صلاح لمصر…وتحرك هام من حسام حسن

وصلت معلومات غير مؤكده للتوأم حسن مدرب ومدير المنتخب، عن قيام محمد صلاح كابتن منتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.