السبت , أبريل 20 2024
فورد
Doug Ford

ممثلة أفلام إباحية ومدمن كوكايين يتسابقا على عمدة تورنتو

أكدت صحيفة إندبندنت البريطانية أن ممثلة الأفلام الإباحية الكندية المعروفة نيكى بنز، قررت خوض المنافسات الانتخابية المحلية، ضد دوغ فورد، العمدة الحالى لمدينة تورنتو الكندية، المزمع انعقادها 27 أكتوبر المقبل فى كندا.

وقالت الصحيفة أن بنز تبلغ من العمر 23 عامًا، بدأت حياتها كعارضة أزياء، ثم انتقلت لمجال التمثيل فى الأفلام الإباحية بعد عدة محاولات فاشلة للاتصال بالمخرجين، لتصبح فيما بعد أحد أبرز ممثلات الإغراء فى تلك الأفلام.

وأوضحت الصحيفة أن بنز قامت ببطولة 217 فيلمًا من الأفلام التي تصنف على أنها للكبار فقط، مشيرة إلى أنها فشلت في استخراج رخصة القيادة بعد رفض الجهة المسؤولة للبطاقة الشخصية التى تحملها باعتبارها تحتوى على بيانات غير صحيحة.

ونقلت الصحيفة تصريحات لـ بنز قالت خلالها: بمجرد الفوز بالمنصب سأجعل من (تورنتو)عاصمة لصناعة السينما الإباحية، لأن هذه النوعية من السينما ستدر دخلًا كبيرًا للمدينة .

وأشارت إندبندنت إلى أن فورد الذى يشغل منصب العمدة حاليًا، ويخوض المنافسة الانتخابية مجددًا أمام بنز اعترف العام الماضى عقب شهور من الإنكار، أنه يتعاطى الكوكايين، ولفتت الصحيفة إلى أن اعترافه جاء بعدما قالت الشرطة إنها تمتلك فيديو يظهر فيه فورد وهو يتعاطى المخدرات.

وأردفت الصحيفة أن فورد حاصرته سلسلة من الفضائح العام الماضي تنوعت بين التهديد بالقتل، والانغماس فى حالة من السكر والعربدة فى الأماكن العامة.

وتم فتح باب الترشح للانتخابات المحلية بكندا بداية يونيو الحالى، على أن تعقد فاعلياتها 27 أكتوبر المقبل.

شاهد أيضاً

زيارة سرية لمحمد صلاح لمصر…وتحرك هام من حسام حسن

وصلت معلومات غير مؤكده للتوأم حسن مدرب ومدير المنتخب، عن قيام محمد صلاح كابتن منتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.