السبت , يونيو 6 2020
روب فورد
روب فورد

بالفيديو:ممثلة أفلام إباحية ومدمن كوكايين يتسابقان على «عمدة تورنتو»

أكدت صحيفة إندبندنت البريطانية أن ممثلة الأفلام الإباحية الكندية المعروفة نيكى بنز، قررت خوض المنافسات الانتخابية المحلية، ضد روب فورد، العمدة الحالى لمدينة تورنتو الكندية، المزمع انعقادها 27 أكتوبر المقبل فى كندا.

 

وقالت الصحيفة أن بنز تبلغ من العمر 23 عامًا، بدأت حياتها كعارضة أزياء، ثم انتقلت لمجال التمثيل فى الأفلام الإباحية بعد عدة محاولات فاشلة للاتصال بالمخرجين، لتصبح فيما بعد أحد أبرز ممثلات الإغراء فى تلك الأفلام.

وأوضحت الصحيفة أن بنز قامت ببطولة 217 فيلمًا من الأفلام التي تصنف على أنها للكبار فقط، مشيرة إلى أنها فشلت في استخراج رخصة القيادة بعد رفض الجهة المسؤولة للبطاقة الشخصية التى تحملها باعتبارها تحتوى على بيانات غير صحيحة.

ونقلت الصحيفة تصريحات لـ بنز قالت خلالها: بمجرد الفوز بالمنصب سأجعل من (تورنتو)عاصمة لصناعة السينما الإباحية، لأن هذه النوعية من السينما ستدر دخلًا كبيرًا للمدينة .

وأشارت إندبندنت إلى أن فورد الذى يشغل منصب العمدة حاليًا، ويخوض المنافسة الانتخابية مجددًا أمام بنز اعترف العام الماضى عقب شهور من الإنكار، أنه يتعاطى الكوكايين، ولفتت الصحيفة إلى أن اعترافه جاء بعدما قالت الشرطة إنها تمتلك فيديو يظهر فيه فورد وهو يتعاطى المخدرات.

وأردفت الصحيفة أن فورد حاصرته سلسلة من الفضائح العام الماضي تنوعت بين التهديد بالقتل، والانغماس فى حالة من السكر والعربدة فى الأماكن العامة.

وتم فتح باب الترشح للانتخابات المحلية بكندا بداية يونيو الحالى، على أن تعقد فاعلياتها 27 أكتوبر المقبل.

https://www.youtube.com/watch?v=rBjEU5FGnNY

شاهد أيضاً

القلق والخوف يعود وبقوة لدى المصريين بعد بيان وزارة الصحة اليوم

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، عن خروج 402 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *