الخميس , مارس 28 2024
كوبر

المفاجأت تتوالي: محمد زيدان يعلن عودته للملاعب وقيادته الفراعنة في روسيا

بعد صعود منتخب مصر لكأس العالم ٢٠١٨ والذي سيقام بروسيا، وبعد أن طالب البعض بعودة أبو تريكة للمنتخب، الأمر الذي حسمه اللاعب برفضه للفكرة وشكره للجميع. عاد أخر للظهور لا يقل بريقا عن آبو تريكة أنه محمد زيدان واحد من آلمع فريق الجيل الذهبي ومن الذين تغني بهم جمهور الكرة المصرية كثيرا٫ والغريب أن الصدفة التي جمعت بين عودة أبو تريكة وزيدان تعود بنا ل ٢٠٠٨ وتحديدا في نهائي أفريقيا عندما صرخ الشوالي “السونج وزيدان ،،،، السونج وزيدان” ليستخلص زيدان الكرة من سونج مدافع الكاميرون ويمررها لأبو تريكة ليحرز منها هدف ليكون هدف بطولة أفريقيا ٢٠٠٨، بينما جمعتالصدفة أبو تريكة وزيدان سنة ٢٠٠٩ في المباراة التي جمعت بين مصر والبرازيل والتي رغم هزيمة مصر ٣-٤ إلا أنها تعد الأجمل لهذا الجيل حيث أحرز الهدف الأول لمصر زيدان بعد تلقية عرضية أبو تريكة.

زيدان اللاعب الحريف المشهور عنه بخفة الدم فجر اليوم مفاجأة من العيار الثقيل عندما نشر صورة له مع كوبر المدير الفني لمنتخب مصر. وكتب “قالي٦ شهو وتجهز نفسك،،، حايلك يا روسيا #كأس ـ العالم.

مفاجأة زيان كانت بمثابة القصف العنيف وما جعل لها تأثير هو ظهور زيدان في الصورة محتفظا بكامل رشاقته المعهودة،،، فهل يعود زيدان الذي آكمل في شهر سبتمبر الماضي عامه ال ٣٦ للمنتخب؟؟

هدف مصر في الكاميرون وبطولة ٢٠٠٨

ملخص لمباراة مصر والبرازيل في بطولة القارات ٢٠٠٩ والتي انتهت ٤-٣ للبرازيل وتعد الأجمل للجيل الذهبي

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

قداسة البابا تواضروس الثاني : وطرق تقديم المحبة!

ألقى صاحب القداسة البابا تواضروس الثاني عظته الأسبوعية في اجتماع الأربعاء يوم الموافق الأربعاء ٢٧ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.