الخميس , أكتوبر 21 2021
أحمد موسى

مكالمة سرية و 5 فضائح إعلامية لـ”أحمد موسي” تثير جدل كبير بين رواد مواقع التواصل الإجتماعى .

هو واحد من أهم الإعلاميين في الوسط الإعلامي المصري ولكنه دائماًَ ما يكون مثير للجدل، لأنه يناقش قضايا ساخنة للغاية وبطرق غير متوقعة من جانب الجماهير المصرية، وفي الأيام الحالية هناك بعض الأنباء التي تتحدث عن إيقاف احمد موسي من الظهور علي قناة صدي البلد في برنامج علي مسؤوليتي، وهو الأمر الذي أثار ضجة كبيرة جداً في جميع الأوساط المصري، وفي خلال المقال الحالي سوف يتم إستعراض أكثر 5 تصرفات قام بها الإعلامي المصري أحمد موسي وإعتبرها الجميع أنها فضائح إعلامية.

1- الغيطي

قام موسي في أحد الحلقات بشن هجوم ناري علي الإعلامي محمد الغيطي، وذلك بعدما قام بإذاعة مكالمة مسربة سريه بينه وبين القيادي الأخواني عصام العريان، ويحاول فيها الغيطي ان يتقرب من القيادي الأخواني الكبير، مؤكداً علي أن كل من يهاجمه يرغب في إبعاده عن الوسط الإعلامي بشكل نهائي، ولا يظهر مرة اخري علي قناة صدي البلد ويأخذ أحد منهم هذا المكان المهم، ولكن هذا لن يحدث أبداً لأنه يعرف جيداً كل ما يحدث حوله.

2- لعبة فيديو

من المواقف المثيرة للجدل بشدة في حياة الإعلامي الكبير أحمد موسي، وفي عام 2015 بالتحديد في شهر أكتوبر قام بنشر فيديو من أحد ألعاب الفيديو الشهيرة في البرنامج الخاص به علي قناة صدي البلد، وقال أن هذا الفيديو من هجوم الجيش الروسي علي أحد التجمعات الخاصة بتنظيم داعش الإرهابي في سوريا، وهو الأمر الذي أثار ضجة كبيرة جداً داخل مصر وخارجها.

وبالفعل قام عدد كبير من وكالات الأنباء العالمية بتداول هذا الفيديو الغريب جداً، مؤكدين علي أنه يعتبر فضيحة إعلامية بكل الأشكال، وقام أيضاً رواد مواقع التواصل الإجتماعي في مصر بتداول هذا الفيديو، وتم شن هجوم ناري علي الإعلامي المصري الكبير، لأنه لم يكن ينبغي أن يقوم بنشر مثل هذا الفيديو الغريب، وهو إعلامي شهير ومعروف.

3- صور مخلة

من السقطات الإعلامية المدوية التي قام بها احمد موسي من خلال برنامجه علي مسؤوليتي علي قناة صدي البلد، أنه قام بنشر بعض الصور المخلة بالأداب، وتلك الصور خاصة بالمخرج المصري المعروف خالد يوسف وهو يجلس مع فتاتين، وقد تم تداول الفيديو الخاص بتلك الصور بشكل كبير جداً علي جميع مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الإخبارية، وكان هناك بعض الأراء الرافضة لنشر مثل تلك النوعية من الأخبار.

وشن عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي هجوم كبير علي أحمد موسي بعد تلك الصور التي نشرها، لأن الكثير منهم إعتبرها تشهير بالمخرج المعروف، وتصفية بعض الحسابات الخاصة بينهم، وطلب موسي بعد نشر تلك الصور من المخرج خالد يوسف ان يرد علي تلك الصور ويكشف الحقيقة كاملة، لكي يكون هناك شفافية ووضوح مع الجماهير.

4- الدولار

في الفترة الأخيرة كانت أزمة إرتفاع أسعار الدولار الأمريكي في مواجهة الجنية المصري من أهم القضايا التي شغلت المواطن المصري، وكانت جميع البرامج تتحدث عن تلك الأزمة، ومن بين تلك البرامج برنامج علي مسؤوليتي الذي يقدمه الإعلامي الكبير أحمد موسي، الذي طلب من البنك المركزي أن يقوم بطباعة 100 مليون دولار ويتم ضخهم في السوق المصرية لإنهاء تلك الأزمة.

5- تسريبات سريه

في أخر السقطات الإعلامية التي قال البعض أنها ربما تنهي ظهورة علي الشاشات مرة أخري، قام الإعلامي أحمد موسي بنشر تسريب لمكالمة سرية لأحد الضباط المشاركين في عملية الواحات، وهو الأمر الذي أثار ضجة كبيرة جداً، لأنه في تلك المكالمة تم كشف بعض المعلومات الخطيرة للغاية، وهو الأمر الذي أثار جدل كبير جداً.

خاصة وأنه لم يتم التأكيد علي ان صاحب هذا الصوت في التسريب الذي نشره هو فعلاً ضابط في الشرطة المصرية، وقد إنتشرت بعض الأخبار في الساعات القليلة الماضية أنه سوف يتم منع أحمد موسي من الظهور علي شاشات الإعلام، وسوف يتم التحقيق معه بسبب هذا التسريب الخطير جداً.

وقد تحدث الكثيرين عن هذا التصريح الغريب من الإعلامي المصري الكبير، مؤكدين أنها تعتبر فضيحة أن يطلب إعلامي كبير علي شاشة التلفزيون مثل تلك الطلبات، لأن الأمر لا يخص البنك المركزي المصري، وتلك العملة لا يمكنها ضخها من الجانب المصري كما يطلب موسي في تصريحاتة.

شاهد أيضاً

توضيح هام من الإدارة العامة للمرور السعودية بشأن الغرامة الأخيرة ال 1500 ريال

نفت الإدارة العامة للمرورالسعودية ماتردد أخيراً في بعض مواقع التواصل الإجتماعى ،والذى اشاع  أصحابها أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *