الجمعة , أبريل 19 2024
عبد الله السعيد

تصريح مهم للفيفا عن مباراة النهائى بين الأهلى والوداد المغربى .

تحدث الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” عن المباراة المرتقبة التى تجمع بين الوداد البيضاوى المغربى والأهلى، المحدد لها غداً، السبت، بملعب “محمد الخامس” بمدينة “الدار البيضاء” المغربية، فى “إياب” نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وذكر الموقع الرسمى للاتحاد الدولى، أن قارة أفريقيا ستكشف عن ممثلها فى النسخة القادمة من بطولة كأس العالم للأندية، التى تستضيفها الإمارات الشهر المقبل، عندما يحل الأهلى ضيفاً على الوداد البيضاوى المغربى فى “إياب” النهائى الأفريقى.

ووصف الاتحاد الدولى مباراة الذهاب بين الأهلى والوداد البيضاوى التى أقيمت بملعب “برج العرب” وانتهت بالتعادل الإيجابى 1/1 بأجمل مباريات النسخة الحالية من مسابقة دورى أبطال افريقيا، قائلا، “الأهلى المصرى لم يقل كلمته الأخيرة بعد، حيث يسافر لاعبو القلعة الحمراء جيداً فى دورى أبطال أفريقيا، وهم الذين تعادلوا فى الدور ربع النهائى على أرضهم أمام الترجى التونسى بنتيجة (2-1)، وعادوا بالتأهل من تونس بالفوز على الترجى (1-2)، وهذا ما يمنح الأهلى أسبقية ذهنية، لأنه لا يفرّق بين اللعب داخل وخارج الديار”.

وأشار “فيفا” إلى أن الوداد البيضاوى المغربى سيخوض مباراة الغد تحت شعار “أحسن طريقة للدفاع هى الهجوم”، لاسيما أن نجاح النادى الأهلى فى زيارة شباك “صاحب الارض” سيطيح بآمال الأخير فى اعتلاء منصة التتويج.

ويكفى الوداد البيضاوى التعادل السلبى فى مباراة الإياب للحصول على لقب دورى أبطال أفريقيا للمرة الثانية فى تاريخه، أما الأهلى فيحتاج للفوز بأى نتيجة أو التعادل الإيجابى 2/2 للحصول على اللقب القارى للمرة التاسعة فى تاريخه.

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

التحقيق مع مسئول بالجمارك ..ثروته تتخطي ال 200 مليون جنية

حصلت “ذات مصر” على وثائق ومعلومات من مصادر قضائية بارزة، تكشف عن قيام جهاز الكسب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.