الإثنين , يونيو 8 2020

سافر للعمل بالخليج ليكتشف من خلال اصدقائه خيانه زوجته له أثناء سفره .

قال الزوج،بعد ان سمحت محكمة جنح مدينة نصر،له بالتحدث لهيئة المحكمة فى دعوى زنا ضد زوجته . إنه كان يسعى دائما لمستقبل أفضل لأفراد عائلته، وتوفير كل سبل الرفاهية لزوجته، حيث كان يعمل فى الخليج، ويرسل لها الأموال، وأغلى الملابس، ولم يتوقع أن يرى صورها بتلك الملابس التى اشتراها لها مع عشيقها فى أوضاع ساخنة، وتنفق عليه من الأموال التى أرسلها لها.

وأضاف فى أقواله، أنه تزوج منذ 9 سنوات، وأنجب أطفالا من زوجته، ثم سافر الخليج منذ عام للعمل، وفى الفترة الأخيرة بدأ الشك يتسلل إلى قلبه عن سوء سلوك زوجته، خاصة أن عدد من أصدقائه شاهدوها وبرفقتها أكثر من رجل فى أماكن مختلفة، حيث قرر بعدها العودة إلى مصر.

وواصل الزوج المخدوع، أنه عاد إلى مصر ثم راقبها أسفل المستشفى التى تعمل بها حتى نزلت مع شخص، وعندما شاهدها تنزل أمسك بها وتعدى عليها بالضرب مع عشيقها، وأبلغ عنهما الشرطة بعدما أخذ هاتفها المحمول وهاتف عشيقها الطبيب الذى يعمل فى ذات المستشفى، حيث تم العثور على مقاطع ومحادثات جنسية فى هواتف المتهمين.

وكشف الزوج أنه شاهد صورا وفيديوهات صادمة لزوجته، حيث كانت ترسل صورا لعشيقها صورها وهى فى أوضاع ساخنة، مشيرا إلى أنها أقامت علاقة جنسية مع طبيب بيطرى، ويعمل مندوب أدوية، و3 أشخاص آخرين، وكانت تترد على شقته بالرحاب، وهو ما شهد به حارس العقار أمام النيابة، وكل الصور والفيديوهات قدمها الزوج للمحكمة، لتقرر حجز القضية للنطق بالحكم بعد المدوالة.

شاهد أيضاً

قلق وخوف لدى المصريين بعد نشر بيان وزارة الصحة اليوم الأحد

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الأحد، عن خروج 423 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *