الخميس , أغسطس 16 2018
الرئيسية / أخبار العالم / الأمير “مقرن” ولى العهد السابق بعد وفاة أبنه يكشف عن “وثيقة” تحل لغز اعتقال الأمراء والوزراء السعوديين .

الأمير “مقرن” ولى العهد السابق بعد وفاة أبنه يكشف عن “وثيقة” تحل لغز اعتقال الأمراء والوزراء السعوديين .

كشفت عريضة مسربة وجهها كبار أمراء آل سعود إلى الملك سلمان، اعتراضًا على عزل ولي العهد الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز، وتعيين ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بدلا منه.

التسريب الجديد، الذي تناقله مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، صدر عن مكتب الأمير مقرن بن عبد العزيز ولي العهد السابق، أمس عقب جنازة نجله منصور بن مقرن الذي قتل في حادثة بمنطقة العسير أثر سقوط طائرته،و كشف فيها عن توقيع 21 من كبار أمراء الأسرة الحاكمة في المملكة، مؤكداً أن هذا هو سبب قتل أبنه و اعتقال الأمراء.

وبحسب التسريب، تم تقديم العريضة إلى الملك سلمان بن عبد العزيز، ورفضت إجراءات تصعيد محمد بن سلمان لولاية العهد، ثم للملكية.

محذرين من أن هذه الخطوة من شأنها تفكيك لحمة الأسرة، وجلب مستقبل غامض، معتبرين أن مثل هذه الخطوة “مخالفة لنظام البيعة في الأسرة الحاكمة”.

ومن أبرز الموقعين على العريضة، الأمراء “بندر بن سلطان، ومتعب بن عبد الله، وتركي الفيصل، والوليد بن طلال، ومحمد بن نواف، وخالد بن تركي”، وآخرين.

 

شاهد أيضاً

نشاط كبير بالسوق السوداء للدولار اليوم الأربعاء .

فى أطار المتابعة المستمرة من قبل موقع الأهرام الكندى لأسعار الدولار داخل البنوك والسوق السوداء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *