السبت , أبريل 20 2024
الجيش المصرى

رد ناري من «أسرة شهيد الواحات» على عماد أديب بعد حوار الإرهابي الليبي .

أبدت أسرة الرائد عمرو صلاح الدين، ضابط قوة العمليات بقطاع الأمن المركزي الذي اُستشهد في معركة الواحات، حزنها تجاه ما بثته قناة “الحياة” باستضافة الإرهابي الليبي عبد الرحيم المسماري، الذي تلوثت يداه بدماء شهداء الشرطة في هجوم الواحات.

وأكدت أسرة الشهيد، عبر موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”، أن ظهور مثل هذا المجرم تسبب فى ضرر معنوي، وأنهم يطالبون بالاحتفاظ بحق الرد القانونى على الإعلامي عماد الدين أديب، وشبكة قنوات الحياة أمام المحكمة.

وقالت الأسرة، في بيان عبر “فيسبوك”، “نؤكد نحن أسرة الشهيد الرائد عمرو صلاح الدين من قوة العمليات الخاصة بقطاع الأمن المركزي الذي لبى نداء ربه، واستشهد فداء للوطن في الواقعة المعروفة إعلاميا بـ “معركة الواحات”، أن ما قام به الإعلامي عماد الدين أديب، وشبكة قنوات “الحياة”، من استضافة الإرهابي المجرم عبد الرحيم المسماري، قد أساء إلينا جميعًا”.

وأضاف البيان، “بما أن المجرم القاتل قد اعترف تفصيليا باشتراكه في العملية، التي أسفرت عن استشهاد 16 من خيرة رجال مصر، لقوا ربهم وهم يؤدون واجبهم، فإن ظهور مثل هذا المجرم قد تسبب في ضرر نفسي ومعنوي شديد لنا”.

وتابع: “بناءً على ما سبق نعلن أننا نحتفظ بحق الرد القانوني على الإعلامي عماد الدين أديب، وشبكة قنوات الحياة أمام المحاكم المصرية”.

شاهد أيضاً

انفلونزا

تحذيرات من انتشار إنفلونزا الطيور بين الماشية في كندا

كتبت ـ أمل فرج ناشدت وكالة فحص الأغذية الكندية الأطباء البيطريين بتطبيق مراقبة علامات أنفلونزا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.