الأحد , أكتوبر 24 2021

أول فيديو من داخل الفندق المحجوز بة الأمراء السعودين المتهمين بقضايا الفساد .

اعتقلت قوات الأمن السعودية عشرات المسؤولين البارزين السابقين ووزراء خلال ساعات من قرار العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز الذي يهدف إلى مكافحة الفساد، ومن بين هؤلاء رجل الأعمال الوليد بن طلال الملياردير السعودي، الذي يعد من أغنى أغنياء العالم، وتم احتجازهم داخل فندق ريتز كارلتون في العاصمة الرياض.
واقتحمت قناة “بي بي سي” ردهات فندق ريتز كارلتون في العاصمة الرياض برفقة رجال الأمن بعد منتصف الليل، لتبث تقريرا عما يدور داخل الفندق.
وأكدت في تقريرها أن هذا المكان لا يمكن الولوج إليه دون إذن رسمي، كما لا يسمح بتسجيل الأحاديث أو تصوير الوجوه. إذ إن معظم من جلبوا إلى هذا الفندق قد سحبت جوالاتهم، إلا أن هناك خطوطا يمكنهم استخدامها في الاتصال بمحاميهم أو أفراد عائلاتهم، وحتى مديري أعمالهم الذين يديرون شركاتهم.
وأشار التقرير إلى أن الفندق يقدم حياة طبيعية، بيد أن المحتجزين يقبعون في غرفهم. وفي لقاء مع أحد المتهمين -الذي لم يفصح عن اسمه- قال: أقضي معظم وقتي مع محاميي ونركز على محتوى القضية. ولفت التقرير إلى أن 95 %من المحتجزين على استعداد لعقد صفقة لإعادة كميات ضخمة من الأموال في سبيل الخروج من هنا.
يذكر أن اللجنة العليا لمكافحة الفساد التي يرأسها ولي العهد الأمير محمد بن سلمان أخذت على عاتقها تتبع كائنا من كان لمكافحة الفساد.
https://www.youtube.com/watch?v=9rCNMTR-5_g

شاهد أيضاً

وزيرة البيئة الكندية تحذر المواطنين من طقس الأحد وحتى الإثنين

كتبت ـ أمل فرج وزارة البيئة الكندية تصدر تحذيرا خاصا؛ بسبب الطقس؛ حيث يتوقع هبوب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *