السبت , أغسطس 29 2020

خروج "وسواس" زينة من السباق الرمضانى فى اللحظات الأخيرة

بعد محاولات مستميتة غير ناجحة، يخرج مسلسل “الوسواس»، بطولة النجمة زينة والفنان السورى تيم الحسن من السباق الدرامى الرمضانى المقبل، ولم يتبق سوى الإعلان رسميا من قبل صناع العمل عن تأجيل المسلسل، وهو ما سيحدث خلال الأيام القليلة المقبلة.

ومن المقرر أن يتم تأجيل المسلسل لعدة أسباب، يأتى على رأسها، عدم قيام المخرج حسنى صالح بمونتاج أى من الحلقات سوى الأسبوع الماضى فقط، لاسيما فى ظل اعتماده أثناء فترة التصوير على أكثر من كاميرا لكى يكون هناك الكثير من “الكادرات» للمشهد الواحد، ويكون له الكثير من الخيارات أمامه فى المونتاج، وهو ما يضاعف الفترة التى يحصل عليها المخرج داخل وحدات المونتاج، حيث انتهى حتى الآن من تصوير أكثر من %70 من مشاهد العمل.

كما أن هناك مأزقا حقيقيا واجه فريق عمل المسلسل وهو ضرورة التصوير فى محافظتى الأقصر وقنا، ولذلك لما تفرضه الحتمية الدرامية على العمل وضرورة التصوير فى تلك الأماكن من أجل إضفاء المصداقية على المسلسل، كما أن هذه المشاهد ستستغرق ما يقرب من 30 إلى 40 يوما لوجود مشاهد رئيسية وأساسية فى المحافظتين، وهو ما يصعب تنفيذه فى الوقت الحالى، نظرا لضيق الوقت مع قرب حلول شهر رمضان، إضافة إلى ظهور حالات مصابة بمرض الملاريا بأسوان، وهو ما جعل القلق يدخل داخل فريق عمل المسلسل.

ويعتبر سفر الفنان تيم الحسن المتكرر واحدا من الأسباب القوية فى التأجيل، لاسيما فى ظل ارتباطه بتصوير مسلسل آخر بعنوان “الإخوة» فى أبو ظبى، حيث حضر تيم عقب بدء المخرج حسنى صالح تصوير مشاهد العمل بما يقرب من شهر ونصف تقريبا، وبعد ذلك سافر أكثر من مرة، لأن مسلسل “الإخوة» يتم تصويره وعرض الحلقات مباشرة، وهو ما وضع فريق العمل فى موقف صعب، خاصة أنه يتقاسم البطولة مع الفنانة زينة وهناك الكثير من المشاهد تجمعهما سويا.

وفى حالة خروج المسلسل بشكل رسمى من السباق التليفزيونى المقبل، سيتم استئناف باقى مشاهد التصوير خلال الفترة الحالية والتوقف فى شهر رمضان، ليتم بعد ذلك استكمال المشاهد المتبقية، وسيتم عرضه فى موسم بعد رمضان، خاصة فى ظل مفاوضات أكثر من قناة تليفزيونية حالية لشراء العرض الأول له عقب انتهاء السباق الرمضانى.

وتقدم زينة فى المسلسل شخصية “صباح» التى تعمل داخل “قهوة» فى منطقة ساحلية، يتصارع على الفوز بقلبها عدد من رجال المنطقة التى تعمل بها، كما أن ظهور “زينة» فى حلقات المسلسل سيكون بشكل جديد ومختلف تماما عن أى عمل قدمته من قبل، نظرا لأن الشخصية التى تجسدها بها الكثير من التفاصيل والتعقيدات الدرامية، لاسيما أن ظهورها فى المسلسل سيكون قريبا من شكل شخصية “هنومة» التى جسدتها الفنانة الراحلة هند رستم فى فيلمها “باب الحديد»، من حيث ملابس الشخصية.

ويعتبر مسلسل “الوسواس» بمثابة عودة زينة للدراما التليفزيونية بعد غياب استمر ما يقرب من 5 سنوات، بعد أن قدمت أولى بطولاتها فى مسلسل “ليالى» عام 2009 واستطاع أن يحقق نجاحا كبيرا فى ذلك الوقت. ويشارك بجوار زينة وتيم الحسن فى بطولة المسلسل كل من: الفنان نضال الشافعى، وسوسن بدر، وأحمد راتب، ولطفى لبيب، وعلاء مرسى، وسميرة عبدالعزيز، ومدحت تيخا ومحمود الجابرى، ومحمد عبدالحافظ، من تأليف محمد ذوالفقار وإنتاج أحمد الجابرى، ومن إخراج حسنى صالح.

هذا الخبر من : اخبار فنيه

شاهد أيضاً

فيديو / شاهد أول تعليق لزوج هالة صدقي بعد تنحي محاميه عن القضايا بينه و بين زوجته ..

متابعة / أمل فرج علّق المحامي سامح سامي، على انسحاب محاميه الخاص صالح السقا، من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *