الإثنين , أبريل 25 2022

عاجل : الأجهزة الأمنية تتمكن من احباط عملية إرهابية جديدة .

نجح خبراء المفرقعات فى تفكيك عبوة ناسفة قام مجهولون بوضعها على طريق قوات الأمن بالعريش دون وقوع إصابات أو خسائر.

وكانت الأجهزة الأمنية قد كشفت وجود عبوة ناسفة أثناء تمشيط الطريق الدولى (العريش- القنطرة) فى منطقة مدخل العريش الغربى، حيث انتقلت قوات الشرطة وخبراء المفرقعات إلى موقع العبوة، وتم فرض طوق أمنى حول المكان وإغلاق الطريق جزئيا حتى تم تفكيك العبوة التى نتج عنها صوتا هائلا ودخانا كثيفا دون إصابات أو خسائر بشرية.

وقامت قوات الأمن بتمشيط المنطقة والمناطق المجاورة بحثا عن عبوات أخرى ناسفة، ولضبط المتورطين فى زرعها.

شاهد أيضاً

السواد يغطى نجع شمندى بمحافظة سوهاج بعد خمسة أفراد من أسرة واحدة

 فجأة تحولت قرية نجع شمندي التابعة لمحافظة سوهاج من قرية مجهولة لا يعرفها أحد  إلى  …

تعليق واحد

  1. احذري ايتها الفتاة ان تصبحي ضحية المجرمين الذين يتصدون البنات الجميلات جدا .
    هناك عصابات كبيرة مختصين في توقيع البنات والنساء الاتي يبحثنة عن عمل او وظيفة خارج وطنها في احدى البلدان العربية وهناك شركات متخصصة في جلب الفتيات والنساء الجميلات وتقول لهم في عقد عمل جيد بنسبة لكي في احدى الدول العربية وتمضي العقد العمل ومبلغ كبيروفي العملة الصعبة الدولار الامريكي.
    وهناك وكثيرات من النساء والبنات وقعو في هذا الفخ الفظيع الا وهو الدعارة
    عندما تسافر وحسب عقد الموقع ورسمي لمدة 3 سنوات او 5 سنوات وتصبح في القفص بعيدة عن اهلها ووطنها .هنا تتفاجىء بما لا تتوقعهو بحياتها.
    ياخذوها على قصور ومواقع فاخرة تنبهر في المظاهر التي هي اصلا سبب ما حصل لكي الوضع الا قتصادي وتريد تحسين وضعها من كل النواحي.
    ولكن للاسف حصل ما حصل ولا ينفع الندم حتى لو كنتي مظلومة لان الناس والمجتمع لا يرحم .انتمى من الفتيات وبعض النساء الحذر ثم الحذر من الخداع
    والوقوع في دائرة الخطر تلك الشبكة فيها يعملون منها فتيات ونساء مشتركون في هذة الجريمة هم لهم اسلوب ناعم ومتميز وعملية القناع في الكلام انكي ستصبحي معكي فلوس وسيارة ومنزل فاخر ؟؟؟؟
    والكقيرات يسمعو في هذة العروض وااااو بسرعة البرق توقع العقد وهي لا تدري انها وقعت على تدمير حياتها وخسرت كل شيء نعم كل شيء. ولا حتى القانون يستطيع ان يعمل لها اي شيء سوى اذا انكشقت القانون سيعاقبها والمجتمع والاهل.
    وقتها ليس اما مها حل سوى ان تستمر في هذا الطريق الفظيع الدعارة. وهناك من انتحرت على انها لا تستمر في هذا الطريق.
    من مقامي هذا الكريم اتمنى السلامة للفتيات وللنساء وكونو حذرين وواعين جدا كي لا تتعرضو للمحتالين والمحتالات الذين يريدو ن ان يسفدو عليكم حياتكم.
    والسلام عليكم ورحمة الله.
    رستم ابوعمرو مناصر الاول للمرأة العربية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *