الخميس , أبريل 25 2024
أخبار عاجلة

فيديو : سفير سعودي يكشف حقيقة صفقة القرن

أكد السفير السعودي في المملكة الأردنية، الأمير خالد بن فيصل بن تركي بن عبدالله آل سعود، أن المملكة لن ترضى أو تسكت على سبّ رموزها وشعبها في المظاهرات، متوعدًا بالرد على من يتعدى حدوده مع المملكة.

وشدد سفير السعودية في الأردن، خلال حديثه لقناة «رؤيا» الأردنية في ‏برنامج «نبض البلد»، على أن المملكة لا تملك حدودًا أو سفارة أو لديها ممثليات مع إسرائيل، مستغربًا من الهجوم غير المبرر على السعودية وكأنها الدولة الوحيدة التي تملك اتصالًا مع إسرائيل.

وعما يتردد عن «صفقة القرن» وما نشرته وسائل إعلامية عن ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان وحديثه مع الرئيس الفلسطيني، محمود أبومازن، بشأنها، شدد على أن «من يروج هذه الشائعات جهات ودول لنا خلافات معها».

وشدد على أن «موقف المملكة العربية السعودية تجاه القضية الفلسطينية ثابت وواضح منذ عام 1948»، وعلى «أن القدس الشرقية عاصمة فلسطين الأبدية».

ورد السفير على ما يتردد بشأن أن السعودية دفعت لأمريكا 460 مليار دولار، قائلاً: «هذه عقود شراكة قائمة منذ ما قبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من عام 2009 و2010 و2011، والسعودية لن تتردد في توقيع أي عقود تساهم في تطوير المملكة من النواحي الاقتصادية والتكنولوجية والعسكرية».

 

شاهد أيضاً

تورنتو

تفاصيل بشأن أسعار الإيجارات السكنية في تورنتو الكبرى

كتبت ـ أمل فرج  انخفض متوسط سعر الإيجارات في تورونتو للشهر الثالث على التوالي، وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.