السبت , نوفمبر 9 2019
الرئيسية / أخر الاخبار / عاجل: انتحار ضابط شرطة بسلاحه الميري والتحريات تكشف لغز الرسالة الغامضة التي تركها بجواره .
وزير الداخلية
وزير الداخلية

عاجل: انتحار ضابط شرطة بسلاحه الميري والتحريات تكشف لغز الرسالة الغامضة التي تركها بجواره .

كشفت مصادر أمنية منذ قليل،، بأن اللواء “أحمد عتمان”، مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارًا من رئيس مباحث مركز بركة السبع، يفيد بانتحار ملازم أول أمن مركزي في منطقة جنوب سيناء داخل منزله بالقرية، ويدعى “بسام. ج. م”، ويبلغ من العمر 24 عام، فانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية، للوقوف على كافة ملابسات الواقعة، وتم نقل الجثة إلى مستشفى بركة السبع المركزي، لحين انهاء اجراءات تصاريح الدفن.

وبعد الفحص والمعاينة، تبين وجود الجثة على السرير داخل غرفة نومه، وإلى جوارها السلاح الميري الخاص بالقتيل، كما كشفت التحريات، بانه تم العثور على رسالة بجوار الجثة، يوضح من خلالها أنه قد نوى الانتحار، فيما أجرت الاجهزة الأمنية تحقيقاً مع اسرة القتيل، فأشارت والدته، إلى أن نجلها القتيل، دخلت عليه فوجدته غارقاً في دمائه.

في حين كشف ضباط البحث الجنائي من خلال الاستفسار والتحريات الأولية، إلى أن القتيل مر خلال الفترة الأخيرة بحالة نفسية سيئة إثر تعرضه لعلاقة عاطفية فاشلة، فتم نقل الجثة للمستشفى المركزي ببركة السبع، كما تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأُخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، في حين تداولت الكثير من المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي، الصور الأولى للضابط المنتحر، كما تحدثت معظم التقارير الإخبارية عن القصة الكاملة لإقدامه على الإنتحار، كما سبق ذكرها، فيما تسود حالة من الحزن بين الأهالي بعد الواقعة.

 

شاهد أيضاً

برلمانية كندية تثير الجدل في كيبيك بملابسها الساخنة

تسببت كاثرين دوريون عضو برلمان مقاطعة كيبك عن حزب كيبيك سولديراتي، في أثارة الجدل داخل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *