الإثنين , أبريل 25 2022

الشرطة الكويتية تكشف حقيقة قيام مصرى بخطف طفل .

كشفت مباحث الكويت بمنطقة حولي زيف، ادعاء أوكرانية حاولت توريط طليقها المصري في قضية خطف ابنيه، بعدما اضطر لاصطحابهما معه في سفره إثر رفض والدتهما تسلمهما قبل سفره.

ووفق صحيفة “الرأى”، توجهت الأوكرانية إلى قسم منطقة السالمية وأبلغت بأن طليقها المصري خطف ابنتيها البالغتين من العمر 3 و4 سنوات وغادر بهما الكويت متوجهًا إلى بلاده، وأدلت ببياناته والطفلتين وسجّلت بحقه قضية خطف أبناء، صدر بموجبها أمر ضبط وإحضار بحقه.

ونقلت الصحيفة عن مصدر أمني قوله إنه تم استدعاء المتهم من قبل مباحث حولي، فامتثل لطلبهم وتوجه برفقة طفلتيه إلى الجهات الأمنية، وبمواجهته بالاتهام الذي ساقته طليقته الأوكرانية، أفاد بأنه كان أخذ ابنتيه وفق حكم رؤية وفي موعد إعادتهما إلى والدتهما هاتفها لتسليمهما لها فرفضت الحضور، ونظرًا لارتباطه بالسفر إلى بلاده لم يجد مكانًا يأمن فيه عليهما، فاضطر إلى اصطحابهما معه وبعد انقضاء إجازته عاد بهما، كما أنه أبلغ رجال الأمن بأنه لم يقصد قطع علاقتهما بوالدتهما ولكنه كان مجبرًا على اصطحابهما معه.

وأضاف أن رجال المباحث، وبعد الاستماع إلى إفادة المتهم، أجروا تحرياتهم حول الواقعة وتيقنوا من صحة أقواله، كما اتضح أن هناك قضايا عدة سجّلتها الشاكية بحق طليقها الذي أبدى استعداده لتسليمهما إلى والدتهما

شاهد أيضاً

السواد يغطى نجع شمندى بمحافظة سوهاج بعد خمسة أفراد من أسرة واحدة

 فجأة تحولت قرية نجع شمندي التابعة لمحافظة سوهاج من قرية مجهولة لا يعرفها أحد  إلى  …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *