الأربعاء , أبريل 24 2024
أخبار عاجلة
يوسف زيدان

بيان من البرلمان للمطالبة بعدم ظهور يوسف زيدان فى الفضائيات .

تقدم النائب محمد عمارة، عضو مجلس النواب عن دائرة الدلنجات بالبحيرة، بيان عاجل إلى الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب ضد الهيئة الوطنية للإعلام للمطالبة بمنع ظهور يوسف زيدان فى الفضائيات والقنوات التلفزيونية، مشيرًا إلى أنه يشوه التاريخ الإسلامى.

وأوضح عمارة، فى بيان له اليوم، :”أنه فى الوقت الذى نجد العالم كله يتحرك من أجل قضية المسجد الأقصى نجد أحد مدعى العلم بالتاريخ يهين القائد الإسلامى الكبير صلاح الدين الأيوبى الذى حرر المسجد الأقصى ويصفه بأنه من أحقر الشخصيات المسلمة”.

وأكد أن تطاول “زيدان” على التاريخ الإسلامي لم يتوقف عند صلاح الدين بل تطاول على المسجد الأقصى ويصفه أنه “كان مصلّى به زبالة وروث بهائم، لأن به طوبة باقية من الآثار اليهودية القديمة”، مؤكدًا أن الفضائيات للأسف تساعد فى التطاول عبر استضافتها لهذه النماذج السيئة.

وتساءل “نائب الدلنجات”، :”كيف ندافع عن المسجد الأقصى وهناك شخص يظهر على الفضائيات يحقر من المسجد الأقصى ومن صلاح الدين الأيوبى الذى حرره”، مشددا على ضرورة اتخاذ موقف ضد هذا الشخص ومنعه من التطاول على التاريخ الإسلامى.

وأضاف “عمارة” أن زيدان ادعى أن حديث النبى صلى الله عليه وسلم عن مصر وهو ( إذا فتح الله عليكم مصر فاتخذوا فيها جندا كثيفا فهم خير أجناد الأرض” كذبة، متسائلاً هل يعلم زيدان عن علم الحديث شئ وما هو الضعيف وما هو الصحيح لكى يكذب هذا الحديث ويقول عنه إنه كذب.

وشدد على أنه ليس من حرية التعبير الاستحقار والتطاول على التاريخ الإسلامى، فلا يمكن أن نترك عقول المصريين تشاهد من يتطاول على تاريخنا من أجل الشهرة والحصول على المناصب الذائقه.

 

 

 

شاهد أيضاً

فتش عن الرجل .. سيدة ثلاثينية تشعل النار في جسدها في مشهد مفزع بالجيزة

كتبت ـ أمل فرج تتابع النيابة العامة في الجيزة التحقيقات بشأن واقعة إنهاء ربة منزل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.