الثلاثاء , يونيو 9 2020

عرض "السيدة الأولى" لغادة عبد الرازق على قناة أبوظبى فى رمضان

تعرض قناة أبوظبى الأولى فى شهر رمضان المقبل، مسلسل “السيدة الأولى”، من بطولة النجمة المصرية غادة عبد الرازق، والفنان ممدوح عبد العليم وباسل خياط ونخبة من نجوم الدراما المصرية، ويتفرد العمل بكونه يدخل المشاهدين إلى قصر الرئاسة عبر عيون امرأة ثائرة على واقعها، طموحها لا حدود له، ذكاؤها هو رأس مالها لتحقيق أحلامها.

مسلسل “السيدة الأولى” مقتبس عن الدراما الأجنبية الشهيرة The First Lady، من تأليف ياسر عبد المجيد وعمرو الشامى وإخراج محمد بكير.

يسرد المسلسل قصة “مريم” غادة عبد الرزاق وهى امرأة وضعت نفسها فى مهمة صعبة، عازمة على فعل أى شىء لكى تتزوج “هاشم” ممدوح عبد العليم، المرشح الرئاسى، لتصعد من القاع إلى القمة وتصبح السيدة الأولى.

وتبدأ الحكاية عندما تنتقل “مريم” للعيش فى القاهرة عند قريبها “سليم”، أحد أعضاء حملة “هشام” الانتخابية، الذى يُعرِّفها بدوره إلى “عمر” باسل خياط، المخرج المسرحى، فيصبح هذا الأخير هو حب “مريم” الوحيد، لكنه فى الوقت ذاته قد يقف فى وجه أحلامها بالسلطة والجاه. وتتعرف على “هاشم” المرشح الرئاسى حين حضوره كضيف شرف العرضَ الأول لإحدى مسرحيات “عمر”، فتسعى إلى دخول حياته، وتعمل جاهدة لكى تجعله يثق بها، حيث تتودد إلى أفراد أسرته وتكسب ودهم.. فهل ستنجح مريم بأن تصبح السيدة الأولى.

هذا الخبر من : اخبار فنيه

شاهد أيضاً

تدهور الحالة الصحية للفنانة ” رجاء الجداوي “

كتبت / أمل فرج بعد نقل الفنانة “ رجاء الجداوي ” إلى مستشفى العزل بالإسماعيلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *