الثلاثاء , يونيو 9 2020
آمال إبراهيم ـ رئيسة مهرجان المرأة العربية للإبداع ـ
آمال إبراهيم ـ رئيسة مهرجان المرأة العربية للإبداع ـ

مهرجان المرأة العربية للإبداع يفتتح فعالياته بورشة ” المرأة المعيلة ، والمشروعات الصغيرة “ ـ” بالصور ” ـ

كتبت / أمل فرج

يفتتح مهرجان المرأة العربية للإبداع دورته الثانية يوم الأربعاء المقبل في العاشر من يناير الجاري ، بمدينة شرم الشيخ ، ويختتم أعماله في الثاني عشر من نفس الشهر ، وتضم الدورةالثانية العديد من الفعاليات ، وورش العمل ضمن أجندة المهرجان ..

ويشهد اليوم الأول ورشة عمل ” المرأة المعيلة ، والمشروعات الصغيرة ” ، وذلك م أجمل تمكين السيدات المعيلات من الانخراط في سوق العمل بالمشروعات الصغيرة، بهدف عرض إمكانية البيع على شبكات الإنترنت ، والسوشال ميديا ، وكذلك الطرق المثلى لتسويق المشروعات ؛ لتحقيق الربح ..

بينما يضم اليوم الأخير ورشة عمل في ” رخصة ريادة الأعمال ” ، وورشة عمل ” المرأة العاملة ، وأهم المشكلات الأسرية ، الناتجة عن عمل المرأة ” ، كذلك ورشة عمل ” المشاركة السياسية للمرأة ، وأثرها على المجتمع ”

وتركز ورش العمل على الريادة العربية ، والمشروعات المتوسطة ، والصغيرة .، وتعزيز القدرات الشخصية ، والنفسية للمرأة ؛ لمواجهة ضغوط العمل ، وتحمل المسئولية العائلية ، والتوعية السياسية ، ودور المرأة في الجمعيات الأهلية ، والتنمية المستدامة 2030 ، ومستقبل الريادة للمرأة ..

وينطلق قطار الدورة الثانية من مهرجان المرأة العربية للإبداع في ظل توجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بدعم المرأة في كافة المجالات ، وفي إطار الحرص على تعزيز دور المرأة المصرية ، وتمكينها ، وذلك بمشاركة رائدات ، وسيدات أعمال من ثلاث عشرة دولة عربية ، وفي حضور نخبة من النجوم ، والمشاهير ؛ للمساهمة في إعادة تنشيط السياحة العربية إلى مصر ..

وتتضمن الدورة الثانية من المهرجان عرض لتجارب النجاح للنساء المصريات ، والعربيات في كافة المجالات السياسية ، والاقتصادية ، والاجتماعية ، والفنية ، ومسابقة ” جداريات الفن التشكيلي ” ، وجائزة فنانة العرب 2018 . 

 

شاهد أيضاً

الكهرباء تعلن مقدار الزيادة الجديدة ، وموعد تحصيلها ..

كتبت / أمل فرج تم التنويه مؤخرا عن زياداة أسعار الكهرباء في الشرائح المختلفة ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *