الثلاثاء , أكتوبر 26 2021

قرار عاجل من النيابة فى واقعة وفاة ” عفروتو ” بقسم المقطم .

أمرت نيابة جنوب القاهرة الكلية، اليوم الإثنين، بحجز معاون مباحث بقسم المقطم، وأمين شرطة 24 ساعة، لحين ورود التحريات، في واقعة مقتل محمد عبد الحكيم ” عفروتو” أثناء احتجازه بتهمة الاتجار في المخدرات بقسم المقطم.

وقررت نيابة جنوب القاهرة الكلية، بإشراف المستشار أحمد عز الدين عبد الشافي، المحامي العام الأول للنيابات، حبس 43 من أقارب وأصدقاء محمد عبد الحكيم “عفروتو” 4 أيام لاتهامهم بالتجمهر أمام قسم شرطة المقطم، احتجاجا على وفاة الأخير.

ونسبت النيابة برئاسة المستشار مصطفى بركات، للمتهمين اتهامات بالتجمهر وحرق سيارتي شرطة ومقاومة السلطات، ومحاولة اقتحام قسم شرطة المقطم، وحيازة مولوتوف.

كان نحو 100 من أقارب وأصدقاء المحتجز المتوفي، قد تجمهروا أمام قسم شرطة المقطم، أول أمس الجمعة، زاعمين أنه تعرض للتعذيب حتى الموت داخل القسم، وهو ما نفته مناظرة النيابة وتقرير الطب الشرعي.

ونفت مناظرة النيابة وجود أي آثار للتعذيب بجسد “عفروتو”، وكذلك تقرير الطب الشرعي، الذي قال إن سبب الوفاة تهتك في الطحال ونزيف بالبطن.

واستمعت النيابة لعدد من المحتجزين بقسم شرطة المقطم حول واقعة وفاة الشاب.

وقال مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، إن المتهم الشهير باسم “عفروتو”، توفي مساء الجمعة، داخل مستشفى المقطم، بعد تناوله كمية كبيرة من مخدر الإستروكس داخل الحجز.

وأضاف المصدر ، أن قوات الأمن ألقت القبض عليه عصر الجمعة، لاتهامه بالإتجار في المخدرات، حيث عثر رجال المباحث بحوزته على كمية من مخدر الإستروكس كان في طريقه لبيعها بمنطقة الإنشاءات بالمقطم.

وحسب المصدر، فإن عدد من أهالي المتهم حاولوا اقتحام القسم بعد خبر وفاته إلا أن قوات الأمن تمكنت من التصدي لهم، ما أسفر عن إصابة 9 أشخاص، وضبط 43 آخرين.

شاهد أيضاً

على كبار السن لا بد من تناول الخل لهذا الأمر

يحتوي الخل على حمض الخليك الذي يساعد على الإفراج عن الكالسيوم من المواد الغذائية، وعلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *