السبت , أبريل 20 2024
سطو مسلح

مسلحون يطلقون النار على فندق بالدقى والنيابة تطالب بسرعة التحريات

 

طلبت نيابة الدقي برئاسة المستشار هاني صالح رئيس النيابة، بسرعة تحريات المباحث حول قيام 10 مسلحين بإطلاق الرصاص على أحد الفنادق بالقرب من ميدان مصطفى محمود بدائرة قسم شرطة الدقي، لمعرفة سبب الواقعة والتوصل للجناة.

واجري المستشار هانى صالح رئيس نيابة الدقي، وتامر السرجاني، وكيل النيابة معاينة تصويرية والتي اسفرت عن، وجود تلفيات فى بعض محتويات الفندق، بالإضافة إلى تحطم مجموعة من السيارات التى كانت متوقفة أمامه.

وقال عدد من المسئولين والعاملين بالفندق، أمام النيابة، إنهم فوجئوا بقيام مجموعة من المسلحين باقتحام المكان واطلاق النيران بشكل عشوائى، ما أدى إلى إصابة بودى جارد من العاملين بالمكان بطلق نارى فى قدمه، وتم نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج، وطالبت النيابة سرعات تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

وكشفت لقطات الفيديو التي التقطتها بعد كاميرات المراقبة، أن المتهمين بلغ عددهم 10، كانوا ملثمين ويحملوا أسلحة نارية، واقتحموا المكان وقاموا بإطلاق الرصاص بشكل عشوائي.

البداية عندما تلقى قسم شرطة الدقي، بلاغا يفيد بإطلاق عدد من الأشخاص أعيرة نارية أمام أحد الفنادق، وحرر محضرا بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

شاهد أيضاً

استراليا

دعوة للصلاة علي ضوء الشموع لعودة الأمان والسلام لمدينة سيدني في أعقاب الحوادث الإرهابية الأخيرة

دعا الكاتب الصحفي أشرف حلمي المقيم بأستراليا ، روؤساء وقيادات كنائس مدينة سيدني بجميع طوائفها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.