السبت , يونيو 6 2020

الأهلى يشكو الشرطة لوزير الداخلية بسبب صفقات "قمر ومعروف ودويدار"

قرر مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة المهندس محمود طاهر، تقديم شكوى رسمية للواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، ضد إدارة نادى اتحاد الشرطة، بعد رفضه عرض الأهلى لشراء ثلاثى الفريق خالد قمر ومعروف يوسف وأحمد دويدار، على الرغم من تقديم الإدارة الحمراء عرضا رسميا لشرائهم مقابل 6 ملايين جنيه، وحولت الصفقة إلى نادى الزمالك مقابل 4 ملايين جنيه فقط.

كان مسئولو الأهلى قد اتفقوا مع إدارة الشرطة على ضم الثلاثى مقابل 6 ملايين جنيه فى وقت سابق، وبناء عليه قام علاء عبد الصادق المشرف على الكرة بالأهلى بالتفاوض مع اللاعبين وتوقيعهم على عقود انتقال لقلعة الجزيرة، وتوقيعهم على رغبات مكتوبة باللعب للأحمر، على أن تتم الصفقة بعد الانتهاء من مباراة الفريق بالأمس أمام الزمالك فى ختام الدورى.

وفوجئ الأهلى اليوم، بعدما طلب تنفيذ الاتفاق المبرم مع إدارة الشرطة بأن مجلس إدارة النادى حول الصفقة إلى الزمالك، رغم أن عرضه ينقص مليونى جنيه عن عرض الأهلى.

قال مصدر بالأهلى، إن هناك حالة استياء كبيرة داخل القلعة الحمراء من إدارة مؤسسة بحجم الشرطة تسبب فى حالة احتقان بين جماهير الأهلى والزمالك، وهو ما يؤكد دعمها الكامل للزمالك ورفض بيع اللاعبين للأهلى رغم أنه عرض الأكبر.

تابع المصدر أن الأهلى لجأ إلى تقديم شكوى لوزير الداخلية بعدما فوجئوا بتحويل الصفقة للفريق الأبيض، كون إدارة الشرطة مؤسسة حكومية، ويعد هذا إهدارا للمال العام بسبب بيع اللاعبين للزمالك مقابل 4 ملايين جنيه فقط، رغم أن عرض الأهلى 6 ملايين جنيه.

هذا الخبر من : أخبار رياضيه

شاهد أيضاً

طارق حامد وعلقة للمجنون رامز جلال ومرتضى منصور يعلق على الأمر .

مرتصى منصور هى دى رجول الزملكوية 🖋نازك شوقى مازالت ردود الأفعال تتوالى حول برنامج رامز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *