الثلاثاء , مايو 3 2022
الفريق سامى عنان

عنان لن يتراجع عن سباق الرئاسة

قال سامي بلح، الأمين العام لحزب مصر العروبة، إن مرشح الحزب الفريق سامي عنان ينتظر جمع التوكيلات حتى يعقد مؤتمرا صحفيا عالميا يتحدث فيه عن أسباب الترشح والخطوط العريضة لبرنامجه الانتخابي “بالفعل بدأنا جمع التوكيلات في المحافظات المختلفة”.

وأضاف في مداخلة هاتفية ببرنامج “هنا العاصمة” مع الإعلامية لميس الحديدي على شاشة “cbc”، أن هناك بعض المشاكل في بعض مكاتب الشهر العقاري و”أنا شخصيا اليوم لم أتمكن من عمل توكيل في الشهر العقاري للفريق سامي عنان في دمياط، ووجدت اسم الفريق غير مدرج”.

وتابع بلح: “المفروض الهيئة الوطنية للانتخابات تصدر تعليمات واضحة ومحددة إن الأسماء التي أعلنت ترشحها تدرج على القوائم، ومفترض أن تتم التوكيلات دون إدارج، لأن قانونا ودستوريا التوكيل يتم تحريره بمجرد رغبة صاحبه”.

وأوضح، أن الموظف قال له إنه ملتزم بالأسماء المدرجة لديه فقط “شيء غير معقول وغير مقبول ويسيء لعملية الانتخابات”، مشيرا إلى أن هناك اتصالات مع نواب بالبرلمان للحصول على تأييد 20 نائب.

وعن احتمالية تراجع الفريق سامي عنان كما حدث في 2014، قال بلح “الظروف مختلفة هذه المرة، وبمجرد الانتهاء من جمع التوكيلات سيتم عقد مؤتمر صحفي، لا تراجع ولا خضوع لأي ضغوط من أي جهة”.

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء الكندي يعلق بشأن تصريحات لافروف بشأن هتلر

انتقد رئيس الوزراء جاستن ترودو وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف بسبب التعليقات الأخيرة حول هدف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *