الجمعة , أبريل 26 2024
أخبار عاجلة

كندا تفتح الباب لقبول كفالة الأباء والأجداد لمدة محدودة 

أعلن وزير الهجرة الكندي عن فتح الباب لقبول طلبات كفالة الأباء والأجداد في المدة من ٢ يناير وحتي الأول من فبراير ولتوضيح الأمر قام الأهرام الكندي بالأتصال بالأستاذ ميلاد ميخائيل مستشار الهجرة والجنسية بكندا الذق قال سيادته:

أن كندا أعلنت عن قبولها طلبات الكفالة للأباء والأجداد من الثاني من يناير ٢٠١٨ وحتي الأول من فبراير ٢٠١٨ وسيتم غلق باب تلقي الطلبات.

وعن إذا ما كان هناك تغيير في الشروط قال سيادته الشروط كما هي وأهمها شرط الدخل  والذي يوضع علي حسب جدول يتناسب مع عدد الأسرة الراغبة في كفالة الأباء والأجداد فالأسرة مثلا التي تتكون من زوج وزوجة وطفلين تحتاج أن يكون دخلها علي الأقل ٥٩ الف في كل سنة من السنوات الثلاث الآخيرة آي ما يعادل حوالي ١٨٦ الف في الثلاث سنوات الأخيرة.

ثم سألناه أذا كان سيتم قبول كل الطلبات المستوفاة للشروط أم لا: فآجاب سيتم جمع الطلبات المستوفاة للشروط ثم يستم عمل قرعة لإختيار عدد محدد من الطلبات المقبولة وسيتم استكمال إجراءات سعيدي الحظ أما الطلبات التي لم تشملها القرعة سيكون لها الحق في التقديم مرة أخري في المرات القادمة.

وفي النهاية طالب الأستاذ ميلاد كل أبناء الجالية بالإسراع في تقديم طلبات الكفالة لأن الباب سيغلق في الأول من فبراير ٢٠١٨.

ويمكن لقراءنا التواصل مع الأستاذ ميلاد من خلال موقعة علي الفيس بوك

https://www.facebook.com/milad.dimetry

شاهد أيضاً

استراليا

كاتب صحفي يشيد بأجهزة الشرطة الأسترالية بالقبض علي المتطرفين والمشتبه بهم في محاولة إغتيال الأسقف عمانوئيل

أشاد الكاتب الصحفي أشرف حلمي المقيم بأستراليا بالحكومة والشرطة الإسترالية الفيدرالية وحكومة وشرطة ولاية نيو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.