الأربعاء , أبريل 24 2024
أخبار عاجلة
النمسا
الاتحاد العام للمصريين بالنمسا

مجدي يعقوب ومحمد صلاح يحسمان المنافسة حول جائزة هرم المواطنة الذهبي في النمسا

كتبت / أمل فرج 

عن جائزة هرم المواطنة الذهبي ، واستفتاءاتها في الخارج حصر المصريون بالنمسا أصواتهم بين عبقري القلب د. ” مجدي يعقوب ” ومبدع القدم ” محمد صلاح ” ؛ حيث تم ترشيحهما للفوز بجائزة هرم المواطنة الذهبي ، وفي ذلك ورد عن ” الاتحاد العام للمصريين بالنمسا ” أنه قد رشح ” كلا من محمد صلاح ، ومجدي يعقوب ، لجائزة الهرم الذهبي للمواطنة ، التي يقدمها المفكر الاقتصادي ” ناصر عدلي محارب ” وهو صاحب أول فكرة لمسابقة تدعم ، وترسخ مفهوم المواطنة وحقوقها داخل ، وخارج مصر التي نتابع تغطية استفتاءاتها داخل مصر ، والخليج العربي ، الذي كانت نتيجته حصر الأصوات بين ”  مجدى يعقوب ” ود. ” محمد غنيم ” ، والآن تعلن الاستفتاءات بالخارج طرحها بترشيح أصوات المصريين حول المرشحين للفوز ..

في هذا الصدد أضاف المهندس ” حسام بازينة ” ـ رئيس الاتحاد العام للمصريين بالنمسا ” أن الاتحاد قدم قائمة لعدد من الشخصيات المصرية التي تعد نماذج مصرية ، ودولية متميزة 

وقد جاء على رأس القائمة التي رشحناها جراح القلب العالمي ” مجدي يعقوب ” وواللاعب الفذ ” محمد صلاح ” ، كما رشحنا الكاتب المصري ، والمقيم بالنمسا ” بهجت العبيدي ” في مجال الإعلام .. 

وحول جوائز أهرامات المواطنة ، فكان صاحب فكرتها ، وفكرة المسابقة ، والمتكفل بها ، والقائم عليها المفكر ” ناصر عدلي محارب ” ، والذي قرر أن تكون أهرامات المواطنة من الذهب الخالص عيار 18 ، وأخرى من الفضة الخالصة ، ويتم التكريم في حفل حاشد في كبرى فنادق القاهرة ، في شهر مارس من كل عام ، خلال ما يسبق هذه الفترة تتم الاستعدادات للمسابقة ، والاستفتاءات ، والترشيحات بحد أقصى يصل إلى نهاية شهر يناير من كل عام ، تخضع بعدها النتائج النهائية لفحص ، وإشراف لجنة تحكيم نزيهة ، وفائقة الحيادية .

ولازال أمامنا المزيد من الطروحات ، والنتائج حتى ذلك الحين ؛ فتابعونا لنوافيكم .. 

 

شاهد أيضاً

بيان من المبادرة المصرية بشأن حرق منازل الأقباط بقرية الفواخر بمحافظ المنيا

فى أول بيان للمبادرة المصرية للحقوق والحريات حول الأحداث الطائفية التى وقعت بقرية الفواخر بمحافظة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.