الجمعة , أبريل 29 2022
أخبار عاجلة
الدكتور عماد فيكتور سوريال

بهدوء (٢٧) ودعوة قومية لمحاربة الفساد .

بقلم الدكتور عماد فيكتور سوريال
بعنوان دعوة قومية لمحاربة الفساد الذي نخر في عظام الوطن ولابد من حملة قومية لمحاربته،وذلك لكون الفساد يأكل الاخضر واليابس بوطننا الغالي مصر ،رغم كون الرجل الاول في مصرنا يفعل ما في وسعه من اجل بناء دولة بالمعني الحقيقي في وقت قياسي كلنا نلاحظه ،هذه الانجازات التي قدرت بمبلغ ٢ تريليون جنيها ،نراها في الكثير ،الطرق التي جعلتك ع.الطريق مساءا تقود سيارتك بأمان لم نعهده من قبل من عواكس وعلامات وخلافه،وايضا مشروعات غذائية من صوبات للخضار والفاكهة تصل للمائة الف،الي مشروعات الثروة الحيوانية والداجنة ،الي المشروعات الاسكانية لأكثر من نصف مليون وحدة سكنية بالاربعة سنوات ،الي انفاق،وكباري و……..الكثير والكثير الذي تم بتخطيط متميز وبسواعدكم انتم ايها الجبابرة ،صانعي المعجزات .
اذن لماذا لم نري بعد مردود هذا كله من انخفاض اسعار بالشكل المفروض كنتائج طبيعية لهذه الحجم المعجزي من المشروعات التي ذكرت بمؤتمر حكاية وطن ؟؟!!!!!
انه الفساد المتغلغل والذي ينخر في جسم الوطن ،وقوي الشر التي تحارب كل نجاح لانها فضحت بعد ان اعتلت حكم مصر عام خربت الوطن ومن قبلها وبعدها ،الفساد والذي هي ليست نظيفة منه ……لذلك تعالوا معي نتبني حملة قومية للابلاغ عن الفساد بكل صوره ،والارهاب بكل صوره ،وارقام التليفونات متوفرة علي شريط الاخبار بجميع القنوات،وتعالوا نتحاجج معا اليس اولائك هم جيراننا،ونعاملهم في حياتنا اليومية بل منهم من هم تربينا معهم،لما نتركهم يعيثوا فسادا وافسادا ؟؟! اليس ضد مستقبلنا ومستقبل اولادنا؟! الي متي ننتظر عليهم ونتركهم وفسادهم وافكارهم التي توطن الشر ؟!! الي متي نتركهم يتجاسرون ويتحدون ضدنا من اجل القضاء علي الاخضر واليابس والاستيلاء علي مالنا؟؟!! عجبي علينا عندما نساعد الفاسد برشوته!!!!وعندما لا نبلغ عن المرتشي ناسيين ان الراشي والمرتشي مرزول امام الرب!!!!! عجبي علينا عنما نري باعيننا الخطأ،ولا نبلغ عنه!!!!!! عجبي علينا عندما نردد انه ليس واجبنا !!!! بل هو واجبنا ،بل واؤمرنا به بأدياننا الابراهيمية !!!!
هلم بني وطني لحملة قومية للابلاغ عن الفاسدين ،والارهابيين من اجل مصر جديدة لنا ولأولادنا،والله معنا.

شاهد أيضاً

المفكر الاقتصادي والأمين المساعد لشئون العضوية بأمانة الجيزة لحزب الشعب الجمهوري ناصر عدلي محارب يشيد بدعوة الرئيس السيسي للحوار السياسي الشامل

أشاد المفكر الاقتصادي ناصر عدلي محارب ـ رئيس مجلس إدارة المواطنة نيوز، و الأمين المساعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *