الجمعة , سبتمبر 18 2020
المستشار هشام جنينة

نص بيان وزارة الداخلية الذي أصدرته منذ قليل بشأن المستشار هشام جنينة .

وقعت اليوم حادثة للمستشار هشام جنينة اختلف حولها عدد من المواقع الإخبارية، فمنهم من أكد أنه تعرض لإعتداء من بلطجية بأسلحة بيضاء وذلك نقلاً عن ذويه ومقربون منه، بينما أكد البعض الآخر أنه نتيجة حادث سير نتج عنه اشتباك بين الطرفين أدى إلى إصابات لدى كلا منهما.

وفي أول بيان رسمي من وزارة الداخلية أعلنت من خلاله تفاصيل ما حدث، كشفت في ذلك البيان أن المستشار هشام جنينة قام بصدم شاب أثناء عبوره الشارع، مما دفع إلى اشتباك إثنين كانا بصحبة ذلك الشاب مع المستشار هشام جنينة والخفير المرافق له.

كما كشف البيان أيضاً عن قيام زوجة و ابنة المستشار هشام جنينة بالإعتداء على أحد الأشخاص من الثلاثة الآخرون، وتمزيق ملابسه وسبه واهانته وإليكم نص البيان :

بتاريخ 27 الجارى تبلغ لقسم شرطة التجمع الأول من الأهالى بمشاجرة ومصابين بشارع الأمن العام بدائرة القسم بالإنتقال والفحص تم التقابل مع كل من :

طرف أول :

1 – السيد / هشام أحمد فؤاد جنينه – رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات السابق .. مصاب بسحجات باليد والقدم – قائد السيارة رقم ” د و و – 942 مصر ” .

2 – المدعو / رمضان أدريس إبراهيم سن 31 خفير طرفه .

طرف ثان :

1 – السيد محمود خلاف سن 31 صاحب مقهى ومقيم دائرة قسم عابدين .. مصاب باشتباه بشرخ بالساق اليمنى .

2 – أحمد رفاعى بيومى حسن سن 27 دبلوم فنى ومقيم دائرة قسم الزاوية .. مصاب بجروح بفروة الرأس .

3 – أشرف إبراهيم أحمد سن 44 صاحب مطعم ومقيم بدائرة قسم الأزبكية .. مصاب بجرح بالزراع الأيسر .

تم إسعافهم بمستشفى القاهرة الجديدة

وقرر الطرف الثانى بأنه أثناء عبور الأول من الطرف الثاني اصطدمت به السيارة قيادة الأول من الطرف الأول، ونتج عن ذلك سقوطه أرضاً وحدوث إصابته المنوه عنها وأثناء ذلك قامت سيارة مجهولة بالاصطدام بالسيارة قيادة الأول دون تلفيات ولاذت بالفرار، وأثناء انصراف الطرف الأول من محل البلاغ بالسيارة – قام الثانى والثالث من الطرف الثانى باعتراضه لمنعه من الانصراف لحين حضور الشرطة، إلا أن الذى كان بصحبته الثانى من الطرف الأول تعدى على كل من ( الثانى من الطرف الثانى بالضرب باستخدام قطعة حديدية كانت بحوزته عثر عليها بمحل البلاغ – تم التحفظ عليها .. والثالث من الطرف الثانى بالضرب باستخدام سلاح أبيض كان بحوزته ) .. نتج عن ذلك إصابتهما المنوه عنها.

يشار إلى حضور كلاً من ( زوجة الأول المدعوة/ وفاء محمد حسن ونجلته المدعوة/ شروق وقاموا بتمزيق ملابس الطرف الثانى والتعدى عليهم بالسب وإحداث إصابتهم بخدوش وسجحات وبسؤالهم أيدوا ما سبق، أنكر الطرفان ما نسب إليهما، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1008 / 2018 جنح القسم وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

شاهد أيضاً

السيسى

قرار جمهورى جديد بشأن الجمارك المصرية والتعريفة الجمركية

أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسى، القرار رقم 549 لسنة 2020 بتعديل بعض فئات التعريفة الجمركية.  ونصت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *